المحتوى الرئيسى

تعزيزات أمنية بدار القضاء العالي تزامنا مع «عمومية النقض»

05/08 15:41

عززت قوات أمن دار القضاء العالي، برئاسة العميد حسن عبد الغفار، قائد حرس المحكمة، من وجودها، تزامنا مع انعقاد الجمعية العمومية لمحكمة النقض بدار القضاء العالي.

وفرضت قوات الأمن تعزيزات أمنية داخل كل الطرقات المؤدية لمكتب رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار مجدي أبو العلا والنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، وأعضاء المكتب الفني لمحكمة النقض، وذلك لمنع حدوث أي أعمال تعيق عمل الجمعية العمومية.

وقام العميد حسن عبد الغفار يعاونه كل من الرائد حسنين السيد والنقيب حسني حسن بالإشراف على عملية التعقيم للمبنى باستخدام مجموعة من الكلاب البوليسية المدربة على أعلى مستوى ومجموعة من خبراء المفرقعات، وتم وضع تشكيل أمني داخل قاعة عبد العزيز باشا فهمي، التي من المقرر أن تستقبل أكثر من 500 قاض من محكمة النقض خلال ساعات قليلة.

والجدير بالذكر أن الجمعية العمومية لمحكمة النقض ستختار عددا من المستشارين للعمل بمحكمة النقض من بين مستشاري الاستئناف والنيابة العامة، وترقية عدد من مستشاري المحكمة إلى درجة نائب وبحث توزيع العمل الصيفي خلال فترة الصيف بالمحكمة والموافقة على تفويض رئيس المحكمة بشئون المحكمة خلال الفترة المقبلة، وبحث ما يستجد من قضايا أخرى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل