المحتوى الرئيسى

'يخلق من الاسم أربعين'.. هاري وميجان 'النسخة الفقيرة' يتزوجان

05/08 14:02

هاري وميجان تزوجا بالفعل، ولكن ليس الثنائي الملكي الشهير، بل مجرد تشابه في الأسماء جعلتهما يحققان شهرة كبيرة في الصحف البريطانية التي تهتم بتغطية كل تفصيلة صغيرة خاصة بالعروسين.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الزوجان السعيدان هما عامل البناء هاري هيندلي، 22 عامًا، وميجان مورلي، 21 عامًا، ابنة ميكانيكي من نيوستيد نوتنجهام، وتعارف الزوجان والحبيبان عندما التقيا خلال دراستهما المسرح الموسيقي في أوائل سنوات المراهقة، وكانا يكافحان للادخار لحفل زفافهما، لكن عندما أعلن الخطيبان الملكيان خطوبتهما، قام فندق شيراتون جراند في بارك لين بلندن بتنظيم مسابقة، لحبيبين لهما نفس الأسماء للفوز بتنظيم حفل زفافهما ومصاريفه في الفندق الفخم ذي الخمس نجوم، فكانت فرصتهما التي طالما حلما بها منذ سنوات.

وبعد الفوز، تقدم الزوجان بطريقة مرحة لالتقاط صور محاكية للأمير هاري وخطيبته ماركل، وبعد الزواج بحضور العائلة والأصدقاء، وصفت العروس المتأثرة عاطفيًا حفل الزفاف بأنه "يوم سنتذكره لبقية حياتنا".

ولكن هل هناك وجه للتشابه غير الأسماء؟ "هاري" يقول: "حسنًا، لم أكن أبدًا بالجيش، لم أخرج من نمط حياتي العادي مطلقًا، ولم أتعرَّ أبدًا، لكنني ظهرت في برنامج يدعى الملك، إذا جاز أن نقول أن هذا يمكن أن يكون وجه شبه مع الأمير هاري".

وكان الأمير هاري، الذي قام بجولتين مع الجيش في أفغانستان، مشهورًا بصورته العارية التي التقطت له في فندق لاس فيجاس في عام 2012.

وبالنسبة إلى ميجان الأخرى، كان أول عامل جذبها لهاري هو صوته، قالت: "لقد وقعت في حب صوته وهو يغني، أنا حقًّا أحب العائلة المالكة، وحقًّا أهتم بأخبارهم، وأنا متحمسة جدًّا لرؤية حفل زفافهما".

زار اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، صباح اليوم الثلاثاء، داخل مدينة طنطا، بدأها بافتتاح طريق مجمع الكليات الجديد بطول 1 كم، وبتكلفة 4 مليون و500 ألف جنيه، والذي يعد شريانا جديدا لموقف سبرباى ...

شهدت مدن وقرى محافظة الدقهلية، موجة من الطقس السيئ، اليوم الثلاثاء، بعد تغير الأحوال الجوية من ارتفاع في درجات الحرارة إلى سقوط أمطار غزيرة، كما سقطت الأمطار على أغلب قرى ومراكز المحافظة. وتراكمت ...

تفقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء أركان حرب بسام عبدالرؤوف رئيس أركان إدارة المياه بمنطقة جبل الجلالة، بمحافظة السويس، واللاعب الدولي أحمد حسن، بصفته سفيرًا لمؤسسة صناع الخير للتنمية، ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل