المحتوى الرئيسى

إنجازات زايد الخير بمعرض صور في شرطة أبوظبي

05/08 13:54

افتتح العميد محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة في شرطة أبوظبي، معرض صور للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" احتفاء بمئوية زايد الخير.

ويجسّد المعرض إنجازات القائد المؤسس في مسيرة النهضة والتطوير والبناء التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات كافة منها الشرطية التي تعد الركيزة الأساسية لاستقرار أمن البلاد ونشر الطمأنينة بين أبنائها.

وتوثق الصور العديد من الفعاليات التي شهدها زايد الخير خلال زياراته الرسمية والتفقدية ومتابعاته لأداء المؤسسة الشرطية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

وأكد العميد الراشدي حرص شرطة أبوظبي على تعزيز قيم وإرث القائد المؤسس ضمن المشاريع الريادية في عام زايد 2018 واحتفاءً بمئوية زايد الخير الهادفة إلى نشر المبادئ الفاضلة التي كان يتميز بها لتبقى حاضرة في الوجدان تنهل منها جميع الأجيال.

ويأتي المعرض من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وتنفيذا لاستراتيجية عام زايد لتعزيز قيم الحكمة والاحترام وبناء الإنسان والاستدامة.

حضر افتتاح المعرض في مبنى مديرية شرطة العاصمة مديرو المديريات والإدارات في قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل