المحتوى الرئيسى

الأهلي: رفضنا وساطة آل الشيخ لبقاء السعيد‎

05/08 12:31

حاول تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي الإبقاء على عبد الله السعيد ضمن صفوف القلعة الحمراء، بحسب المتحدث الرسمي للنادي شريف فؤاد.

وقال فؤاد: "آل الشيخ محب للأهلي قبل أن يكون رئيسا شرفيا له، فهو يبادر دائما بالاقتراحات سعيا لتدعيم النادي، ويتناقش مع مجلس الإدارة، الذي يوافق على ما يناسب قيم ومبادئ النادي".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: "لقد رفض النادي فكرة التعاقد مع اللاعب العالمي، وكذلك المدير الفني الاجنبي، كما توسط أيضا لإبقاء عبد الله السعيد في صفوف الأهلي بعد تجديد عقده".

واستدرك: "ولكن رأى محمود الخطيب ولجنة الكرة ومجلس الإدارة أن عرض اللاعب للبيع هو القرار الأفضل، لأن استمرار السعيد كان من شأنه أن يهدم صفوف الفريق".

وأوضح: "النادي لا يفصح عن كل قراراته للجماهير في ملف الكرة لأنه حساس للغاية، لذا يتولاه الخطيب باعتباره من أفضل اللاعبين في التاريخ، وأعضاء مجلس الإدارة لا يتدخلون في هذا الملف من قريب أو بعيد، بل هناك لجنة الكرة التي تشارك في القرارات".

وعن محاولة نادي الزمالك منح الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ، أتم شريف فؤاد مبتسما: "لا تعليق .. لم يطرح الأمر للنقاش داخل اجتماع مجلس الإدارة، ولم نتناوله من الأساس".

كان كوبيون بالوسيورا أعلن عن ضم السعيد من الأهلي لمدة شهرين على سبيل الإعارة بعد أزمة تجميد النادي الأحمر لصانع الألعاب الدولي وتوقيعه للزمالك.

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلي قادما من الإسماعيلي في صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما في 227 مباراة وسجل خلالهم 67 هدفا وصنع 54.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل