المحتوى الرئيسى

'تعليم الأقصر' تحصد مراكز متقدمة بمسابقة المناظرات والإذاعة

05/08 12:29

أعلن طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، حصول مديرية التربية والتعليم بالأقصر على 6 مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى مسابقه المنظارات والإذاعة لجميع المراحل.

وأوضح أن المديرية حصلت على مركز أول على مستوى الجمهورية فى الإذاعة لمدرسة الدير المشتركة بإسنا، بينما ذهب المركز الأول على مستوى جمهورية لمدرسة الإعدادية البنات الجديدة فى المناظرة للمرحلة الإعدادية.

وحصلت مدرسة أرمنت الثانوية بنات على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى المناظرة للمرحلة الثانوية.

وحصلت مدرسة الإعدادية بنات على المركز الثانى فى الإذاعة المدرسية، وحققت مدرسة الدير الابتدائية المركز الثالث فى المناظرة للمرحلة الابتدائية، كما حصلت مدرسة أم المؤمنين الثانويه بنات بالأقصر على المركز الرابع فى الإذاعة المدرسية.

ومن جانبه، هنأ "بخيت" الطلاب المشاركين فى مسابقات المناظرات والإذاعة المدرسية، مشيرًا إلى أنه سيتم تكريم جميع المتميزين على مستوى المديرية، الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

نظمت محافظة أسوان، المؤتمر العالمى للطاقة الجديدة والمتجددة، تحت عنوان "مصر وآفاق جديدة للطاقة المتجددة"، برعاية اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان. حضر المؤتمر المهندس شريف الجبلى المدير التنفيذى لشركة ...

عرفه البعض بسيد قراء هذا الزمن، تلا القرآن الكريم بمقامات موسيقية كواحد من الموسيقيين بفطرته وطبيعته دون أن يحتاج لاوركسترا، وهي المقامات التي دفعت مشاهير الفن للانجذاب إلى صوته وحضور ليالي ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل