المحتوى الرئيسى

استنفار أمنى بمحيط دار القضاء تزامنًا مع 'عمومية النقض'

05/08 12:27

شهد محيط دار القضاء العالي، اليوم الثلاثاء، استنفارًا أمنيًا، تزامنًا مع انعقاد الجمعية العمومية لمحكمة النقض بدار القضاء العالي.

وجرى فرض تعزيزات أمنية داخل كل الطرقات المؤدية لمكتب رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار مجدي أبوالعلا والنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، وأعضاء المكتب الفني لمحكمة النقض، لمنع حدوث أي أعمال تعيق عمل الجمعية العمومية.

وأشرف العميد حسن عبدالغفار يعاونه كل من الرائد حسنين السيد والنقيب حسني حسن، على عملية التعقيم للمبنى باستخدام مجموعة من الكلاب البوليسية المدربة على أعلى مستوى ومجموعة من خبراء المفرقعات، وتم وضع تشكيل أمني داخل قاعة عبدالعزيز باشا فهمي التي من المقرر أن تستقبل أكثر من 500 قاضٍ من محكمة النقض خلال ساعات قليلة.

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية لمحكمة النقض ستختار عددا من المستشارين للعمل بمحكمة النقض من بين مستشاري الاستئناف والنيابة العامة، وترقية عدد من مستشاري المحكمة إلى درجة نائب وبحث توزيع العمل الصيفي خلال فترة الصيف بالمحكمة والموافقة على تفويض رئيس المحكمة بشئون المحكمة خلال الفترة المقبلة، وبحث ما يستجد من قضايا أخرى، علما بأن الانعقاد الثاني للجمعية في شهر سبتمبر المقبل، لتوزيع العمل للعام القضائي الجديد وتوزيع الدوائر بالمحكمة واقتراح إنشاء دوائر جديدة بالمحكمة لسرعة الفصل وتحقيق العدالة الناجزة.

نظمت محافظة أسوان، المؤتمر العالمى للطاقة الجديدة والمتجددة، تحت عنوان "مصر وآفاق جديدة للطاقة المتجددة"، برعاية اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان. حضر المؤتمر المهندس شريف الجبلى المدير التنفيذى لشركة ...

عرفه البعض بسيد قراء هذا الزمن، تلا القرآن الكريم بمقامات موسيقية كواحد من الموسيقيين بفطرته وطبيعته دون أن يحتاج لاوركسترا، وهي المقامات التي دفعت مشاهير الفن للانجذاب إلى صوته وحضور ليالي ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل