المحتوى الرئيسى

مدرب السعودية: ضيق الوقت قبل كأس العالم لا يُقلقني

05/08 11:18

قال خوان أنطونيو بيتزي مدرب السعودية، إنه لا يشعر بالقلق بسبب ضيق وقت استعدادات فريقه للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا ولأول مرة منذ 12 عامًا.

وتولى بيتزي، الذي ولد في الأرجنتين لكنه لعب مع إسبانيا، قيادة السعودية قرب نهاية نوفمبر تشرين الثاني بعدما رحل بيرت فان مارفيك، بسبب عدم توصله لاتفاق جديد بعد التأهل لكأس العالم ثم بقاء إدجاردو باوسا لثلاث مباريات فقط قبل إقالته سريعًا.

وتأهلت السعودية لكأس العالم لأول مرة منذ ألمانيا 2006، وستلعب في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الأرض وأوروجواي ومصر.

وقال بيتزي، الذي قاد تشيلي إلى نهائي كأس القارات العام الماضي، إن خطة الاستعداد لكأس العالم تسير بشكل رائع.

وأضاف "بدأنا في يناير بمعسكر تدريبي ثم في فبراير والآن نخوض معسكرًا جديدًا في ماربيا في إسبانيا، المعسكر الأخير سيكون في سويسرا".

واختتم: "تركيزنا ينصب تماما على أول مباراة أمام روسيا ويعمل اللاعبون بجدية شديدة على هذا الأمر".

وستشارك السعودية في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة بينما كان أفضل أداء للفريق في مشاركته الأولى في 1994 عندما بلغ دورالستة عشر.

وقال بيتزي "لدينا الوقت للاستعداد لكأس العالم. بدأنا في 25أبريل وسنملك حوالي شهرين للاستعداد لذا نحن سعداء جدا بهذا الوقت ونحن متحمسون جدا لاستغلال فرصنا في كأس العالم".

عرفه البعض بسيد قراء هذا الزمن، تلا القرآن الكريم بمقامات موسيقية كواحد من الموسيقيين بفطرته وطبيعته دون أن يحتاج لاوركسترا، وهي المقامات التي دفعت مشاهير الفن للانجذاب إلى صوته وحضور ليالي ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل