المحتوى الرئيسى

نادى فيسيل الياباني ينفى التفاوض مع إنييستا

05/08 11:18

نفى نادى فيسيل كوبى اليابانى، تفاوضه مع قائد برشلونة أندريس إنييستا، الذي أعلن مغادرة قلعة الكامب نو، بنهاية الموسم الجاري.

وقال متحدث باسم فيسيل كوبي، إنَّه "فوجئ" بما يتم تداوله عن تعاقده المحتمل مع إنييستا، نافيًا إجراء مفاوضات مباشرة مع "الرسام".

وعبّر فيسيل كوبي، عن اندهاشه مما تداولته وسائل الإعلام اليابانية، نقلًا عن إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، التي أشارت لاحتمالية انتقال إنييستا لصفوف النادي الياباني بعقد يمتد لـ3 مواسم، مضيفة أن الصفقة يديرها هيروشي ميكيتاني رئيس شركة "راكوتين" للتجارة الالكترونية، راعية برشلونة، ومالكة فيسيل كوبي.

وأكد النادي، الذي ينافس بالدوري الياباني الممتاز، عدم علمه بأي محادثات، لكنه لم يستبعد احتمالية تفاوض الشركة مع إنييستا.

عرفه البعض بسيد قراء هذا الزمن، تلا القرآن الكريم بمقامات موسيقية كواحد من الموسيقيين بفطرته وطبيعته دون أن يحتاج لاوركسترا، وهي المقامات التي دفعت مشاهير الفن للانجذاب إلى صوته وحضور ليالي ...

كرمت إدارة مهرجان «world arts day» عدد كبير من نجوم الفن في فندق براميزا الدقي. وأهدت إدارة مهرجان «world arts day» الدورة الأولى درع الشرف للنجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تقديرًا لها على مشوارها الفني ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل