المحتوى الرئيسى

جامعة قناة السويس تعقد اجتماعًا موسعًا للمديرين العموم

05/08 08:13

عقد مجلس جامعة قناة السويس، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا لجميع المديرين العموم برئاسة المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة والاستاذ هدى فرج أمين عام الجامعةالمساعد.

جاء ذلك للوقوف على المشكلات التي يواجهها المديرين داخل الإدارات والتي قد تعوق من سرعة إنهاء الأعمال المطلوبة سواء كانت هذه المشكلات مرتبطة بنقص التجهيزات أو نقص الإمكانيات المتاحة.

وأكد المحاسب سمير النجار، أن أي مذكرة يتم تقديمها نتيجة احتياجات فعلية للعمل سيتم الموافقة عليها على الفور و كل ما نريده هو العمل بكل قوة وجهد مما يتطلب العمل يدا بيد للنجاح سويا و لابد أن يكون الكبير قدوة فى الالتزام و العمل للصغير فالثواب و العقاب والحزم موجود و لا مجال للتجاوزات و كل منكم مفوض باختصاصات أمين عام جامعة داخل إدارته و ذلك لتسير العمل و تيسيره داخل إدارته.

و عن الإصلاحات التى تتم داخل الإدارات اوضح

هذا وقرر أمين عام الجامعة تشكيل لجنة فحص من المخزون السلعى و ذلك لعمل فحص و تكهين الأجهزة القديمة بالمكتبة المركزية و ذلك تلبية لطلب مدير عام المكتبات كما أعطى تعليماته بضرورة التنسيق السريع بين مدير عام المدن الجامعية و الإدارة الهندسية لإنهاء كل أعمال الصيانه داخل المدن الجامعية .

وعن مشكلة تكدس العمالة داخل بعض الإدارات و

وعن مواعيد الحضور و الانصراف فأكد المحاسب سمير النجار أن مواعيد العمل الرسمية لا بد من الالتزام بها و لا تجاوز فى ذلك على أن يكون مواعيد العمل للدرجة الأولى و الكبير بفارق ربع ساعة صباحا فقط عن باقى العاملين مع الالتزام التام من أتوبيس الجامعة بهذة المواعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل