المحتوى الرئيسى

عزاء خالد محيي الدين اليوم في مسجد المشير طنطاوي .. اليوم

05/08 08:09

قال محمد فرج ، أمين عام مساعد حزب التجمع أنه من المقرر أن يقام عزاء للراحل خالد محيى الدين عضو مجلس قيادة ثورة 23 يوليو ومؤسس حزب التجمع اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب فى مسجد المشير طنطاوى.

وأضاف فرج لـ"صدى البلد" أنه من المقرر أن يشارك فى العزاء اليوم عدد من قيادات الأحزاب والقوى السياسية والشخصيات العامة وممثلين عن الدولة.

كان خالد محيى الدين، مؤسس حزب التجمع وأحد أعضاء تنظيم الضباط الأحرار وعضو مجلس قيادة ثورة 23 يوليو، توفي أول امس الأحد بمستشفى المعادى العسكرى، عن عمر ناهز 95 عاما.

وانتقل الراحل السبت الماضى، إلى مستشفى المعادى العسكرى، وكان يعانى من أمراض الشيخوخة والزهايمر.

كما تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الجنازة العسكرية التي أقيمت أمس الأثنين للراحل خالد محمد أمين محيي الدين أحد أعضاء مجلس قيادة ثورة يوليو عام 1952 ومؤسس حزب التجمع.

حضر المراسم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والمهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة ورموز العمل السياسي والحزبي، وعدد من قادة القوات المسلحة.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى العزاء لأسرة الفقيد الذي لبى نداء ربه بعد مسيرة حافلة بالعمل والعطاء، وكان له إسهامات قيمة على مدار تاريخه السياسي والوطني بمشاركته في ثورة يوليو المجيدة وتأسيسه لحزب التجمع ، كما حصل الفقيد علي قلادة النيل تقديرا لخدمته الجليلة بالقوات المسلحة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل