المحتوى الرئيسى

ميدو: "عبدالله السعيد سينتقل لهذا النادي في مصر الموسم المقبل"

05/08 05:22

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة السابق مجددا عن أزمة توقيع عبد الله السعيد للزمالك واستغناء الأهلي عنه بعد إعلان التجديد له.

وقال ميدو في حواره ببرنامج "في الاستاد" على إذاعة نجوم إف إم:"أتوقع عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي الموسم المقبل، رغم الأزمة التي وقعت".

وأضاف: "موضوع السعيد يعتبر شائكا والمستفيد الأكبر هو نادي الزمالك، لأنه أضاع على الأهلي لاعب مؤثر وصعب تعويضه، فالزمالك استفاد ماديًا من موضوع السعيد حتى يتنازل عن إيقافه الفترة المقبلة وإدارة مرتضى منصور (طلعوا معلمين)".

وأكمل: "مرتضى منصور له عيوب كثيرة ولكن له مزايا كثيرة لأنه يستطيع أن يأخذ حق الفريق، ويجيد توفير الأموال يصرف مستحقات اللاعبين في المواعيد المحددة".

وأردف ميدو: "عبدالله السعيد لم يتضرر بشكل كبير وأنا حزين على ما حدث معه بأن يتم التجديد له ثم يقولون له مع السلامة فالموضوع كان به بعض القسوة".

واختتم: "لا يصح أن نكون على علاقة قوية لسنوات وعندما أخطأ تذبحني بهذه الطريقة.. ولكن فيه آراء أخرى تقول إن الأهلي كسب وطبق مبادئه، وحدثت مواقف أخرى داخل الأهلي وتم التغاضي عنها ويوجد لاعبون رحلوا والموضوع يتم حسمه لاعتبارات أخرى".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل