المحتوى الرئيسى

إدارة الأهلي مُندهشة من التقارير المغربية عن “أحداد”

05/08 02:11

تقرير - محمود ماهر (القاهرة - البطولة)

أبدى أحد أعضاء لجنة الكرة في النادي “الأهلي” المصري تعجبه من التقارير الصادرة من بعض الصحف والمواقع المغربية، اليوم الاثنين، بشأن اتجاه إدارة النادي نحو التوقيع مع الهداف الحالي لنادي الدفاع الحسني الجديدي “حميد أحداد” فور فتح باب الانتقالات الصيفية، واصفًا كل ما كُتب بالمعلومات غير الصحيحة.

ولفت أحداد /23 عامًا/ الأنظار إليه بقوة خلال هذا الموسم بسبب غزارته التهديفية على الصعيد القاري، إذ سجل سبعة أهداف تسببت في حجز الدفاع الجديدي لمقعد للمرة الأولى في تاريخه بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

كما أحرز اللاعب 8 أهداف في 23 مباراة بالدوري المغربي للمحترفين حتى الآن، من بينهم هدف في مرمى الرجاء البيضاوي نهاية الشهر الماضي قاد به الدفاع للفوز 1/2 ومواصلة المنافسة على اللقب أمام اتحاد طنجة.

ووسط مُعاناة خط هجوم الأهلي من تراجع مستوى مهاجمه الدولي المصري “مروان محسن” وتأخر انسجام الوافد الجديد من إنبي “صلاح محسن”، وارتباط المهاجم الدولي النيجيري “جونيور أجايي” بالانتقال إلى أحد أندية الدوري التركي، طفت أنباء عن نية الأهلي في العودة إلى مدينة جديدة لضم “أحداد” ولَم شمله بمواطنه وصديقه القديم “وليد أزارو” الذي نجح في خطف لقب هداف الدوري المصري بـ 18 هدفًا بعد انضمامه بأقل من سنة من نفس الفريق بمبلغ 1.2 مليون دولار.

لكن المسؤول الأهلاوي نفى لموقع الأهلي دوت كوم تلك الأخبار، معللاً ذلك بعدم وجود مكان للاعب أجنبي آخر بسبب قوانين الاتحاد المصري التي تُجبر الأندية على إشراك 4 لاعبين أجانب في كل مباراة من بينهم لاعب على دكة البدلاء وثلاثة لاعبين على أرض الملعب.

وأضاف “الحديث حول اهتمام النادي الأهلي بحميد أحداد أمر عار تمامًا من الصحة، لم يناقش هذا الموضوع على الإطلاق داخل جدران القلعة الحمراء”. ثم تساءل نفس المسؤول قائلاً “من أين سنجلب لحميد أحداد مكان في تشكيلة الفريق”؟.

وبدأ الأهلي التحضير للموسم الجديد صباح اليوم، حيث قال عبر بيان رسمي بأن الأيام التي ستعقب مباراة كامبالا سيتي في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا ستكون موعدًا لبدء لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب والثنائي “علاء عبد الصادق وعبد العزيز عبد الشافي” مناقشة مستقبل المدير الفني حسام البدري وملف التعاقدات والراحلين والإعارات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل