المحتوى الرئيسى

مسئول اقتصادي صيني رفيع المستوى يزور واشنطن

05/08 00:04

أعلن البيت الأبيض الأمريكي، اليوم الاثنين، أن مسئولًا اقتصاديًا صينيًا رفيع المستوى سيزور واشنطن خلال الأيام القليلة المقبلة لمواصلة محادثات التجارة مع الإدارة الأمريكية.

ونقلت قناة (يورونيوز) الأوروبية عن المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز قولها "نعمل في أمر نعتقد أنه سيكون عظيمًا للجميع"، مضيفة أن مستشارًا اقتصاديًا كبيرًا من الصين سيزور الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة لمواصلة المحادثات مع الفريق الاقتصادي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد صرّح الجمعة الماضي بأن هناك حاجة لتحقيق العدالة في العلاقات التجارية بين بلاده والصين وبأن إدارته ستفعل شيئًا حيال هذا الأمر.

وأخبر ترامب الصحفيين أن إدارته ستقوم بالإعلان عن صفقات تجارية رائعة. يشار إلى أن إدارة ترامب تطالب بكين بخفض العجز التجاري بين البلدين بمقدار 200 مليار دولار بنهاية عام 2020.

كرمت إدارة مهرجان «world arts day» عدد كبير من نجوم الفن في فندق براميزا الدقي. وأهدت إدارة مهرجان «world arts day» الدورة الأولى درع الشرف للنجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تقديرًا لها على مشوارها الفني ...

صور المخرج حاتم علي بعض مشاهد مسلسل «أهو ده اللي صار» اليوم، داخل الديكور الخاص للعمل، بحي الإسكندرية في مدينة الإنتاج الإعلامي. وحصلت «الدستور» على صور من داخل كواليس المسلسل خلال تصوير مشهد جمع ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل