المحتوى الرئيسى

البروتوكول الملكي.. دور جديد على «ميجان» أن تتعلمه

05/08 00:03

من الانحناء أمام الملكة إليزابيث إلى مناداتها بلقب «جلالتك»، سيتعين على الممثلة الأميركية ميجان ماركل أن تتعلم البروتوكول الملكي، عندما تتزوج الأمير هاري وتنضم إلى صفوف النظام الملكي البريطاني.

وتحكم قواعد غير مكتوبة كيف يجب أن تتصرف العائلة المالكة ويتصرف الجمهور من حولهم، ورغم أن الكثير من تلك البروتوكولات عتيقة، فلا يزال هناك بعض الآداب التي يتوقع أن تتبعها ماركل، بعد زفافها على حفيد الملكة، في 19 مايو القادم.

وقال جرانت هارولد الذي كان خادمًا لهاري نفسه بينما كان يعمل لدى والده الأمير تشارلز ويقدم الآن آراء خبيرة في هذا الصدد: "المشكلة هي أنها يجب أن تتذكر أنها، كعضو في العائلة المالكة، تمثل الأسرة".

وأضاف هارولد، لوكالة "رويترز": "لذا أعتقد أن هناك الكثير من الضغوط للتأكد من أنها ستنجز الأمر على النحو الصائب لأن آخر شيء تريده هي أن ترتكب خطأ فينتهي به الأمر في الصفحات الأولى ثم يصبح محرجًا لها وللأسرة المالكة".

وقال أندرو مورتون، الذي كتب سيرة العروس،: "أعتقد أن ميجان ستتأقلم لكنها ستجد أن بعض المجاملات صعبة التحمل".

كرمت إدارة مهرجان «world arts day» عدد كبير من نجوم الفن في فندق براميزا الدقي. وأهدت إدارة مهرجان «world arts day» الدورة الأولى درع الشرف للنجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تقديرًا لها على مشوارها الفني ...

صور المخرج حاتم علي بعض مشاهد مسلسل «أهو ده اللي صار» اليوم، داخل الديكور الخاص للعمل، بحي الإسكندرية في مدينة الإنتاج الإعلامي. وحصلت «الدستور» على صور من داخل كواليس المسلسل خلال تصوير مشهد جمع ...

نرشح لك

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل