المحتوى الرئيسى

إجراءات طلب تركيب توصيلة كهربائية للمباني

05/07 20:32

حدّد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، القواعد الحاكمة لإجراءات الحصول على الخدمات الجماهيرية، ومنها خدمة طلب تركيب توصيلة كهربائية للمباني وجميع أغراض الاستخدام بوزارة الكهرباء، من خلال تحديد المستندات والأوراق والمبالغ المطلوبة للحصول على الخدمة، والتوقيتات الزمنية المحددة لإنجازها.

وأشار الجهاز إلى المستندات والأوراق المطلوبة وهي: شهادة من الحي أو الوحدة المحلية تفيد بصدور ترخيص بالمباني المقامة ومطابقتها لشروط الترخيص، إيصال سداد مركز معلومات شبكة المرافق «محافظة القاهرة فقط»، صورة عقد الإيجار أو سند الملكية أو خطاب تخصيص استلام العين بالنسبة للمباني الحكومية «الأصل للاطلاع»، صورة البطاقة الشخصية «الأصل للاطلاع»، صورة توكيل موثق في حالة طلب الخدمة للغير «الأصل للاطلاع»، صورة البطاقة الضريبية للأنشطة التجارية والصناعية «الأصل للاطلاع»، صورة رخصة مزاولة المهنة للأنشطة التجارية والصناعية «الأصل للاطلاع»، تصريح حفر من الوحدة أو الحي إذا تطلبت الأعمال ذلك، ما يثبت سداد قيمة المقايسة.

كما يقدم عقد توريد الطاقة الكهربائية ويملأ بمعرفة المنتفع أو وكيله وهو ثلاثة نماذج: عقد توريد الطاقة الكهربائية على الجهد المنخفض بقدرة حتى 500 كيلو وات، عقد توريد الطاقة الكهربائية للاستخدامات المنزلية المحلات التجارية، عقد محدد المدة لتوريد الطاقة الكهربائية في حالة الإنشاءات والأغراض المؤقتة.

ونوه الجهاز، إلى أن جهة الإدارة تعلن قرارها في طلب الحصول علي هذه الخدمة وفقًا للمقايسة الرئيسية خلال أسبوع من تاريخ الحصول علي تصريح الحفر، المقايسة الفرعية خلال أسبوع من تاريخ مد العامود الصاعد من الكوفريه إلى الوحدة المطلوب توصيل التيار الكهربائي إليها وتركيب العداد خلال ثلاثة أيام من تاريخ إتمام تركيب المقايسة الفرعية.

وفي حالة عدم الحصول على الخدمة في التوقيت المحدد أو طلب مستندات أو مبالغ إضافية تحت أي مسمى يمكن الاتصال بالرقابة الإدارية ت: 022902728.

استقبلت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم الاثنين، هيلين ماري لورنس البودو، وزيرة المرأة والتضامن الوطني والأسرة ببوركينا فاسو، لتبادل الخبرات بشأن الممارسات الجيدة في مجال تعزيز ...

شن حي العمرانية تحت إشراف اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على حي العمرانية، حملة مكبرة، صباح اليوم الإثنين، لرفع المخلفات بشارعي ترعو الزمر وفيصل السطحي، بالتنسيق مع الهيئة العامة ...

أشاد الدكتور محمد حسن القناوى، رئيس جامعة المنصورة، بالدور الهام لهيئة التمريض فى المستشفيات والمراكز الطبية، فهم ركيزة أساسية لاستمرار نجاح المنظومة الطبية. جاء ذلك خلال احتفالية اليوم العالمى ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل