المحتوى الرئيسى

الأمير هاري وميجان ماركل يؤجلان شهر العسل

05/07 20:23

قرر نجل ولي العهد البريطاني، الأمير هاري وخطيبته، الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل، تأجيل شهر عسلهما، عقب زفافهما في 19 مايوالجاري.

وأعلن الخبر قصر كنسنغتون في بيان رسمي، الجمعة 4 مايو، إذ أشار إلى أنهما سيمكثان في القصر لمدة أسبوع واحد بعد زواجهما، وذلك لعدم رغبتهما في الخروج سريعا للحياة العامة بعد الزواج.

وأوضح جيسون كناوف، المتحدث باسم قصر كنسينجتون في مؤتمر صحفي: "سيذهب الزوجان لقضاء شهر العسل، لكن ليس على الفور بعد الزواج"، بحسب قناة "فوكس نيوز" الأمريكية.

ومن المتوقع أن يقضي ميجان ماركل والأمير هاري شهر عسلهما في ناميبيا، وذلك لتمتعها  بدرجة كبيرة من الخصوصية، كما أنها واحدة من أقل البلدان في العالم من حيث الكثافة السكانية.

وذكرت مجلة "ترافيل + ليجر" في شهر أبريل، أن الزوجين سيمكثان في أحدث منتجع فاخر في ناميبيا، هو مخيم وادي هولييب الطبيعي.

يذكر أن الأمير هاري وميجان ماركل قضيا وقتا معا في قارة إفريقيا من قبل، بحسب ما صرحا به في أول مقابلة مشتركة بينهما مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، بعد الإعلان عن خطوبتهما في شهر نوفمبر.

وكشف هاري أنه وميجان ذهبا معا في منتجع بوتسوانا في وقت مبكر من خطوبتهما، وهو ما ساهم في تعزيز علاقتهما.

وسيقام حفل زفاف ميجان ماركل والأمير هاري في كنيسة سانت جورج، في قلعة وندسور، في 19 مايو الجاري.

استقبلت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم الاثنين، هيلين ماري لورنس البودو، وزيرة المرأة والتضامن الوطني والأسرة ببوركينا فاسو، لتبادل الخبرات بشأن الممارسات الجيدة في مجال تعزيز ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل