المحتوى الرئيسى

مالذي ستكشف عنه جوجل في مؤتمر I/O 2018 | الأخبار التقنية

05/07 16:00

وكما هي العاده نقوم في كل عام بادراج توقعاتنا لمؤتمرات المطورين الخاصه بالشركات العالمية مثل مؤتمر مطوري مايكروسوفت وجوجل و آبل , وتالياً ابز التوقعات الخاصه بمؤتمر مطوري جوجل Google I/O 2018 .

جوجل لديها نظام تشغيلي خاص للساعات الذكية كان يسمى اندرويد وير ” Android Wear لكن لاحقاً قامت جوجل بتغيير الاسم الى Wear OS , وتخطط الشركة للكشف عن المزايا الجديدة للنظام الجديد , والتي من أبرزها مزايا الذكاء الاصطناعي التي ستوفرها GOOGLE للمستخدمين , بالاضافه الى مزايا تخص الصحة وتعاونها مع شركة Fitbit .

كما نعلم فان شكرة جوجل الاميركية قامت لغايه الان بتقديم نسختين من المعاينة للاصدار التجريبي من نظام التشغيل الجديد الخاص بها اندرويد بي ” Android P ” , ويتوقع ان تكشف غدا الشركة تفاصيل اكثر حول المزايا الجديدة المنتظره التي سيحملها هذا النظام والتي من أبرزها تبديل أزرار الملاحة navigation بزر واحد مع دعم للتحكم بالإيماءات و دعم تصميم النوتش ” القطع ” الأسود أعلى الشاشة التي بدات الشركات باعتماده في هواتفها الذكية الجديدة .

تولي شركة Google اهتمام كبير في تقنيات الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي ” AR/VR ” , ويتوقع ان توسع الشركة خططها في هذا المجال لتشمل إعلانات جوجل مثل الإعلان عن نظارات جديدة لتقنية الواقع المعزز والمزيد من التطبيقات الخاصة بهذا المجال .

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل