المحتوى الرئيسى

غدًا.. 'ماكرون' يُشاهد نهائي كأس فرنسا من الملعب

05/07 13:54

أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الإثنين، إلى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، سيحضر مباراة نهائي الكأس التي ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وليزيريبي، غدًا الثلاثاء، على ملعب سان دوني.

ولفتت الصحيفة، إلى أن حضور ماكرون سيرفع من حالة الطوارئ والتعزيزات الأمنية، حيث إن هناك مشاورات بين اتحاد الكرة الفرنسي والجهات الأمنية.

وأضافت أن هناك تخوفًا شديدًا من أعمال الشغب التي تثيرها رابطة الألتراس، بالاشتباك مع قوات الأمن مثلما حدث في مباراة الموسم الماضي مع أنجيه، التي انتهت بفوز بي إس جي بهدف.

وأوضحت أن مدينة باريس تستعد أيضا لبعض الاحتفالات السنوية، ما سيرفع من حالة الاستعداد القصوى لتواجد رئيس فرنسا في المدرجات.

استقبل سامح شكرى، وزير الخارجية، سام كويتيسا، وزير خارجية أوغندا، بمقر وزارة الخارجية، قبيل بدء أعمال اللجنة المشتركة المصرية الأوغندية. وتعقد الجلسة الختامية للجنة المشتركة برئاسة وزيرى خارجية ...

يواصل القطاع الشمالى بحى بولاق الدكرور، برئاسة المهندس عبدالله نور، نائب رئيس الحى وتحت إشراف رأفت حسين، القائم بأعمال رئيس الحى، للأسبوع الثانى على التوالى تنفيذ خطة عمل شاملة لإزالة كافة إشغالات ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل