المحتوى الرئيسى

أخبار متوقعة اليوم: مشاورات "مصرية- أوغندية"

05/07 10:16

القاهرة .. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مشاورات سياسية مع " سام كوتيسا" وزير خارجية أوغندا، حول سبل تعزيز علاقات التعاون بين مصر وأوغندا فى شتى المجالات الى جانب القضايا محل الاهتمام المشترك.

نيقوسيا .. يلتقي وزير الخارجية القبرصي نيكوس خريستودوليديس نظيره اليوناني نيكولاس كوتزياس، في العاصمة القبرصية نيقوسيا، لإجراء مباحثات حول المسائل ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، والعلاقات الثنائية بين البلدين والقضية القبرصية والعلاقات بين تركيا والاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى الشئون الأوروبية والدولية الجارية.

نواكشوط .. يصل رئيس وزراء مالي سوميلو بوبي إلي نواكشوط في زيارة لموريتانيا حاملا رسالة خاصة من الرئيس المالي كيتا الى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز - حسب صحيفة الصحراء الموريتانية -.

القاهرة .. يشهد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار حفل تخرج 10 شركات تكنولوجية ناشئة من الدورة الأولي للحاضنة التكنولوجية والتي تحمل اسم (طريق) وهي أول حاضنة متخصصة في صناعة الإلكترونيات من خلال البرنامج القومي للحاضنات التكنولوجية (انطلاق) بدعم وتمويل أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

عمان .. تستضيف العاصمة الأردنية عمان أعمال الدورة الـ12 لمعرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2018) المتخصص في شئون الصناعات الدفاعية ومعدات العمليات الخاصة والأمن القومي، وذلك برعاية العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

برلين .. يلتقى وزير الخارجية الألماني هايكو ماس نظيره الفرنسي جان إيف لودريان في برلين، حيث يبحث الوزيران ملف الاتحاد الأوروبي والسياسة الأوروبية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة إلى القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

القاهرة .. تعقد اللجنة الدائمة للإعلام العربي أعمال دورتها الحادية والتسعين لمناقشة مشروع جدول أعمال المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب في دورته التاسعة برئاسة السعودية غدا على أن تختتم سلسلة الاجتماعات بعقد مجلس وزراء الإعلام العرب بعد غد الأربعاء برئاسة الجزائر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل