المحتوى الرئيسى

شاهد.. أحمد عز فى كواليس «أبوعمر المصرى»

05/07 07:12

يتواجد الفنان أحمد عز، حاليًا في مدينة الغردقة من أجل تصوير عدد من المشاهد الخارجية لمسلسل "أبوعمر المصري"، الذي يخوض من خلاله سباق رمضان المقبل، بعد غياب دام لأكثر عامين.

ونشر الفنان أحمد عز، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" عدد من الصور له في كواليس تصوير المسلسل، الذي يشارك فيه بجانبه كل من، الفنانة الجزائرية أمل بشوشة وأروي جودة وصبري فواز وإيمان العاصي والمسلسل سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسي.

يذكر أن أحمد عز، يقدم من خلال المسلسل شخصية إرهابي وهي عكس الشخصية التي قدمها مؤخرًا في فيلم "الخلية"، حيث قدم دور ضابط يحارب الإرهاب، والفيلم حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما وشارك في بطولته بجانب عز كل من، محمد ممدوح وعائشة بن أحمد وأمينة خليل.

تعد أحدث ألوان الصيف في الديكور لهذا العام مستوحاة من الربيع والصيف، كما أنه في فصل الصيف تحتاج دائمًا لفتح النوافذ للسماح بدخول الشمس والنور. لذلك جاءت ألوان الديكور لصيف 2018، نابضة بالحياة وأكثر ...

يواصل مسئولو الصالة الموسمية المخصصة لرحلات الحجي والعمرة بمطار القاهرة الدولي استعدادهم لبدء موسم عمرة شهر رمضان، حيث تم تطوير وصيانة جميع صالات السفر والوصول، بالإضافة إلى تطوير ورصف وتجير البارك ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل