المحتوى الرئيسى

تغريدات الفنانين.. إلهام شاهين توجه رسالة لـ"مبارك" في عيد ميلاده

05/07 04:07

دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الأحد، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

نبيل الحلفاوي ينعي خالد محيي الدين

نعى الفنان نبيل الحلفاوي، مؤسس حزب التجمع خالد محيي الدين الذي رحل عن دنيانا اليوم الأحد.

وغرد الحلفاوي من خلال حسابه على "تويتر": "رحل أحد نبلاء مصر مؤسس حزب التجمع وعضو مجلس الشعب السابق وأحد الضباط الأحرار، فارس الديمقراطية والعدالة الاجتماعية، عف اللسان نقي الضمير.. خالد محيي الدين، رحمه الله، وصادق العزاء لأهله وتلاميذه ومحبيه".

رامز جلال يكشف عن بوستر برنامجه الجديد

نشر الفنان رامز جلال، البوستر الدعائى لبرنامجه الجديد "رامز تحت الصفر" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلق رامز جلال: "بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى أله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر والله المستعان رامز تحت الصفر رمضان 2018".

ظافر عابدين يرد على معجباته

وجه الفنان التونسي ظافر عابدين، رسالة شكر للشعب البورسعيدي لحسن استقبالهم له خلال تصويره بعض مشاهد مسلسله الجديد "ليالي اوجيمي" في بور فؤاد.

ونشر "ظافر" مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" تجمعه بالشعب البورسعيدي الذي تجمهر في مواقع تصوير المسلسل لرؤية ظافر والالتقاء به خلال التصوير، قائلا: "شكرًا بورسعيد على حسن الضيافة".

يارا توجه رسالة للشعب اللبناني

جهت الفنانة اللبنانية يارا رسالة للشعب اللبناني بمناسبة الانتخابات النيايبة التي تجرى اليوم في لبنان، وذلك من خلال تغريدة بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر".

وكتبت "يارا": "صباح الخير بكلّ معنى الكلمة.. صباح حريّة التعبير، وان شاء الله انتخابات لبنان بتحمل الأمل والتغيير والسلام وليكن الصوت التفضيلي أوّلًا وأخيرًا للبنان".

التاريخ اليوم يُصنع في لبنان

في سياق متصل، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا من خلال تغريدة بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" عن توجها للادلاء بصوتها في صناديق الاقتراع من أجل المشاركة في الانتخابات النيابية في لبنان.

وكتبت اليسا: "التاريخ اليوم يُصنع في لبنان.. انا في طريقي الان لمسقط راسي للادلاء بصوتي".

إلهام شاهين توجه رسالة لـ"حسنى مبارك"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل