المحتوى الرئيسى

فيديو.. لقطات مذهلة لآباء رائعين تشعل «إنستقرام» -...

05/06 16:08

التقط مجموعة من الآباء صورًا رائعة مع أبنائهم حصدت إعجاب الملايين من المتابعين، وكانت سببًا في حصولهم على الأرباح من رعاة بعض الماركات الشهيرة.

ويكشف موقع “ديلي ميل” البريطاني، سر حصولهم على كل هذا الإعجاب عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”.

حقق الآباء الستة- أصحاب الصور- ما يقرب من 3 ملايين ونصف مليون متابع معًا، أغلبهم من السيدات؛ بسبب مشاركتهم صورا عائلية مبتكرة تجمعهم بأبنائهم في كل لحظاتهم، من إجراء التجارب العلمية معًا إلى ارتداء أزياء مسلسل “حرب النجوم- ستار وورز”.

هذه الصور التي رسمت صورة الحياة الأسرية السعيدة لأشخاص غير مشهورين عن طريق وسائل الإعلام الاجتماعية، صُنفت على أنها “مؤثرة”، وفتحت المجال للعلامات التجارية والشركات الشهيرة بالاستعانة بهؤلاء الآباء للإعلان عن منتجاتهم.

المغني “توم فليتشر” حصد وحده مليون ونصف مليون متابع على “إنستقرام” وحاز على لقب “الأب المشهور” عبر تصويت على منصات التواصل الاجتماعي عام 2016؛ بسبب مشاركة صوره مع أطفاله الرائعين.

“سيمون هوبر” حصد 838 ألف متابع، يُسمي حسابه على “إنستقرام” والد الأربع بنات، ويشارك “هوبر” صوره مع بناته الرائعات في صور عفوية تحمل بعض الفوضى.

وقال “هوبر” عبر حسابه: “أنا مدين لعائلتي بكل شيء جيد في حياتي”.

يشارك “سيرجي آربان” على “إنستقرام” صوره مع ولديه معلقًا عليها بـ”رحلة الأبوة”، ويهوى “سيرجي” إجراء التجارب العلمية مع أبنائه، وهو ما جعله ينال 691 ألف متابع.

يتضمن حساب “أدريان موري” رابط مدونته التي يشارك فيها بكل إخلاص وحب تجربته مع طفله ذي الاحتياجات الخاصة، ويكتب نصائح للتعامل مع الأطفال وكيفية إدماجهم في الحياة من حولهم، وهو ما جمع له نحو 185 ألف متابع على “إنستقرام”.

يقول “جوشوا دافيد”: “عندما يتعلق الأمر بأطفالي فأنا أحمل قلبي على يدي من أجلهم”، وحصد “دافيد” 105 ألف متابع.

يشارك “أليكس” والد الثلاثة توائم، البنات والصبي أليكس، صوره الدائمة مع أبنائه، ويكتب تجربته في كيفية تنظيم حياته بوجود ثلاثة توائم في حياته، وعلق على ذلك ذات مرة قائلًا: “أكاد أجن”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل