المحتوى الرئيسى

مذبحة في الرحاب: مقتل رجل أعمال وزوجته وأبنائهما الثلاثة.. و5 قرارات للنيابة

05/06 11:15

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لمكان واقعة مقتل 5 أشخاص "أب وزوجته وأبنائهم الثلاثة" في منطقة الرحاب.

وأمر فريق النيابة باستعجال تحريات مباحث لكشف ملابسات الواقعة، وانتظار تقرير مصلحة الطب الشرعي، كما أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بنقل جثث المتوفين للمشرحة لمعرفة سبب الوفاة، وأمرت النيابة بمصادرة السلاح المضبوط، واستدعاء الشهود لسرايا النيابة.

في الساعات الأولى من صباح أحد أيام الأسبوع الماضي، سمع الأهالي أصوات طلقات رصاص من إحدى الفيلات بعد مشادات بين الأشخاص الكائنين بها، وبعدها بيومين لوحظ انبعاث رائحة كريهة من منافذ الفيلا، فقام الأهالي بإبلاغ قسم التجمع للوقوف على سبب تلك الرائحة.

على الفور، أسرع رجال المباحث لمكان البلاغ وبعد دخول الفيلا تبين وجود 5 جثث لأب وزوجته وأبنائه الثلاثة ملقاة على الأرض، وتم العثور علي طبنجة 9 مم مرخصة بإسم الأب ويدعي "ع س" 54 عاما رجل أعمال، 

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الأب يمر بضائقة مالية نتيجة أخذه مبلغ 2.5 مليون جنيه، من الأهالي للنصب عليهم وقاموا من قبل بتحرير محضر ضده فقام المدعو بالإختباء بتلك الفيلا حتى لا أحد يعرفه، وتبين أيضا استئجاره لتلك الفيلا وأنها ليست ملكه الخاص.

اتخذت مديرية أمن القاهرة إجراءاتها المكثفة بمنطقة الرحاب وخاصة محل الواقعة بفرضها كردونا أمنيا لتسهيل عمل فريق النيابة العامة وفريق مصلحة الطب الشرعي لأخذ بصمات مداخل ومخارج الفيلا والإستماع لأقوال الأهالي المجاورين للفيلا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل