المحتوى الرئيسى

برج الدلو.. هل تعلم كم حيرت المقربين منك؟

05/06 03:53

إن كنت من مواليد أحد الأيام التي تتوسط الـ20 من يناير و18 من فبراير، فإنك غالبا ما تعد أكثر الأشخاص المحيرين بالنسبة لمن حولك. فلمولود برج الدلو الذي يقع في تلك الأيام، صفات حميدة وأخرى يراها البعض غير محببة، ولكنها في النهاية تجعل منه شخصا غير واضح المعالم طوال الوقت، حتى وإن كان يعتبر الصديق الأفضل في العالم.

يتميز أبناء هذا البرج بذكاء ملحوظ، يجعل فكرة إنشاء العلاقات الاجتماعية بالنسبة إليهم أمرا في غاية السهولة، يساعدهم في ذلك قدرتهم الجيدة على الحديث، وكذلك كونهم أصدقاء جيدين بالفعل، دائما ما يقومون بتحفيز القريبين منهم على النجاح والاستمرار للأمام.

كذلك يساهم الفكر الابتكاري الذي يتمتع به مولود برج الدلو، في أن يجعله يلجأ للأعمال الحرة، التي لا يوجد بها تقيد بأوقات أو أوامر من رؤساء، فيبرع فيها تماما، كونها الأنسب لشخصيته المستقلة والباحثة عن الاختلاف والتميز في أغلب الظروف.

أما عن العيوب التي تؤثر أحيانا على حياة مواليد برج الدلو، فإنها تتمثل في عدم المرونة فيما يخص تنوع الآراء، حيث يظهر دائما في صورة المحارب الذي يرفض الاستسلام لوجهات النظر المختلفة عن اعتقاداته، ما يكلفه أحيانا خسائر كبيرة، نتيجة تمسكه بآراء يراها صحيحة وهي خاطئة تماما.

أيضا يتصف مواليد هذا البرج بعدم ثبات الحالة المزاجية لأوقات طويلة، ما يجعل البعض يرونهم أشخاصا محيرين، قد لا تتناسب صفاتهم معهم في أغلب الأوقات.

يبدو أن الحيرة التي يخلقها رجل الدلو لمن حوله، تجعله يبحث عن امرأة تحمل نفس المواصفات، حيث ينجذب بوضوح للأنثى الغامضة والقوية في ذات الوقت، والتي تتمكن من أن تكون صديقته كما تكون حبيبته وشريكة حياته.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل