المحتوى الرئيسى

نائب وزير التعليم العالى: مركز البصمة الجينية بطنطا فخر لمصر

04/26 22:20

استقبل اليوم الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، الدكتور عصام خميس، نائب وزير التعليم العالي والمشرف على وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى، بمقر إدارة الجامعة يرافقه الدكتور شريف موسى، مدير إدارة دعم التميز، وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تسليم مشروع استحداث مركز تكنولوجيا البصمة الجينية لتطوير الأبحاث التطبيقية المتقدمة لتشخيص السرطان.

وقال خميس إن المشروع يساعد على فتح مجالًا جديدًا للأبحاث التشخصية والعلاجية في مجال السرطان، من خلال التعاون العلمي بين الباحثين بالجامعة وأقرانهم من الجامعات الأخرى في مصر وخارجها، وينعكس أثره على المرضى والمجتمع ككل في محافظة الغربية وكافة أنحاء الجمهورية.

وكان في استقباله كل من الدكتور رفاعي مبارك المستشار المالي لرئيس الجامعة والدكتور سمير رياض هلال نائب رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور أمجد عبد الرؤوف، عميد كلية الطب، والدكتور محمد لبيب سالم، مدير مركز التميز لأبحاث السرطان بالجامعة، والدكتور محمد الشنشوري، رئيس وحدة زرع النخاع بمستشفي الجامعة التعليمى العالمي، والدكتور الرفاعي قناوي، وكيل كلية العلوم للدراسات العليا والبحوث والدكتور عادل الميهى، عميد كلية التجارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل