المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يشدد على الإسراع في أعمال التطوير بالطرق الرئيسية

04/26 21:25

قام اللوا أحمد بسيوني، سكرتير عام مساعد المحافظة، باستمرار متابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل الإسكندرية الزراعى أحد المداخل الرئيسية بالمحافظة والذي يربطها بعدة محافظات أخرى، وذلك للوقوف على كافة أعمال التطوير التى يتم تنفيذها بالطريق.

وتابع "بسيوني"، أعمال رفع كفاءة الأرصفة وتحسين الإضاءة والدهانات ورفع المخلفات من على جانبى الطريق وزيادة المساحة الخضراء بالجزيرة الوسطي، وكذا رفع كفاءة الكوبرى الزخرفى للمدخل، فضلا عن تكثيف أعمال النظافة وغسيل الأرصفة، وتشجير الجزيرة الوسطى، وترميم الأشجار والنخيل، وعمل حليات بلدورات حول الأشجار المتواجدة على الأرصفة بمدخل الطريق الزراعي.

من جانبه، أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على ضرورة الإسراع في رفع كفاءة وأعمال التطوير التي تتم بالمداخل والطرق الرئيسية والفرعية بالمحافظة من أعمال نظافة وترميم ورصف وإنارة الطرق وغيرها، وذلك في إطار استعدادات المحافطة لاستقبال شهر رمضان الكريم، وكذا قدوم موسم الصيف واستقبال الملايين من زائري الثغر.

انطلق، صباح اليوم الأربعاء، معرض «اهلا رمضان» بسوق الفسطاط، الذي يقام سنويًا، ولكنه تميز هذا العام بوجود العديد من المنتجات التي تحمل روحانيات الشهرالكريم. تصدرت المعرض، منتجات فتيات حي الزبالين التي ...

يقوم حي الهرم برئاسة اللواء إبراهيم عبدالعاطي، ببذل جهود مكثفة لاحتواء الآثار المترتبة على سقوط الأمطار بشكل كثيف خلال اليومين الماضيين. ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل