المحتوى الرئيسى

مدارس «الفيوم الجديدة» تحتفل بختام الأنشطة التربوية

04/26 16:02

نظمت إدارة شرق الفيوم التعليمية، احتفالية ختام الأنشطة التربوية بمدارس مدينة الفيوم الجديدة، وذلك بجهاز مدينة الفيوم الجديدة.

وبحضور الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والمهندس أشرف عبدالرحيم فتح الله رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة، والدكتور عماد بليدي مدير إدارة شرق الفيوم التعليمية، وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية وأولياء الأمور.

تم تكريم الطلاب المتفوقين فى مدارس الفيوم الجديدة، والتي تضم 4 مدارس وهى "مدرسة الفيوم الجديدة الثانوية - مدرسة الفيوم الجديدة للتعليم الأساسي - مدرسة الفيوم الجديدة الرسمية للغات - مدرسة الفيوم الجديدة الإعدادية"، كما تم تكريم الأم المثالية على مستوى مدارس مدينة الفيوم الجديدة، ومديري ووكلاء المدارس ولجان المتابعة.

وألقى وكيل الوزارة كلمة أكد خلالها دور المعلم فى النهوض بالعملية التعليمية وقدم رسالة شكر وتقدير للسادة المعلمين الشرفاء على ما يبذلونه من جهد رائع ومجهود متميز بالفيوم، مؤكدًا لجميع الحضور أن نجاح التعليم هو خط الدفاع الأول لمصر وهو نواة التقدم لمصر، كما نبه خلال كلمته على المعلمين الشرفاء بضرورة غرس حب الوطن والولاء والانتماء فى نفوس الطلاب والطالبات.

كما أثنى على جهود القائد الرئيس السيسي في نهضة وتقدم وتطور مصر الحبيبة؛ حيث أعاد للدولة المصرية هيبتها وكرامتها وبدأ مرحلة البناء والمرحلة المقبلة هى مرحلة الرخاء، وكذلك أثني على دور قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة المدنية.

انطلق، صباح اليوم الأربعاء، معرض «اهلا رمضان» بسوق الفسطاط، الذي يقام سنويًا، ولكنه تميز هذا العام بوجود العديد من المنتجات التي تحمل روحانيات الشهرالكريم. تصدرت المعرض، منتجات فتيات حي الزبالين التي ...

يقوم حي الهرم برئاسة اللواء إبراهيم عبدالعاطي، ببذل جهود مكثفة لاحتواء الآثار المترتبة على سقوط الأمطار بشكل كثيف خلال اليومين الماضيين. ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، ...

انطلقت اليوم بمحافظة جنوب سيناء، الندوة التثقفية بعنوان «سيناء 2018.. حماية وطن.. دعم التنمية»، في إطار احتفالات محافظة جنوب سيناء بالذكرى 36 لعيد تحرير سيناء، والتى تقام تحت رعاية اللواء خالد فودة، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل