المحتوى الرئيسى

«مهندسين أسيوط» تنظم دورة تسويق وإدارة مبيعات مجانًا لأعضائها

04/26 14:31

تستضيف نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، اليوم ولمدة ثلاثة أيام متوالية، دورة تسويق وإدارة المبيعات، وذلك بالتعاون مع شركة "Egypt Towers".

وقال المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم نقيب المهندسين بالمحافظة، إن مجلس الإدارة منذ توليه مهام عمله، فقد أولي اهتمامًا كبيرًا بالنواحي التدريبية والتعليمية، وتنفيذ كافة محاور برنامجه الانتخابي، وأخذ على عاتقه تقديم كافة سُبل الدعم للخريجين بمختلف الشُعب الهندسية ورعاية الطلاب، بما ينعكس إيجابيًا على المهندس وزيادة مهاراته وتحسين مستواه، وبما يسمح بإعداد مهندسٍ قادر على مواجهة سوق العمل ومواكبة التطورات والتحديات الحالية، والمشاركة في كبرى المشروعات للنهوض بالدولة وقطاعاتها المختلفة.

وأضاف المهندس الهيثم عبد الحميد نصر أمين عام النقابة الفرعية، أن النقابة في سبيل تحقيق أهدافها فقد تعاقدت خلال الفترة الماضية مع العديد من الشركات لتدريب المهندسين وإكسابهم المهارات اللازمة، وأخرها شركة "Egypt Towers" لتنظيم تدريب مجاني للمهندسين الراغبين في زيادة معارفهم حول التسويق وإدارة المبيعات، بما يتوافق مع احتياجاتهم وتطلعاتهم، وتقديم الدعم اللازم لتلك الدورات التدريبية مع توفير كافة عوامل الراحة لهم خلال تلك الدورات التدريبية، مع الإشراف الفعلي للنقابة على تلك الدورات وما يقدم بها، وخدمة ما بعد الدورات، ومتابعة المهندسين في مواقعهم المختلفة، وتهيئة المُناخ المناسب للتعلم والتدريب ونقل الخبرات، منوهًا إنه كلف مسؤولي العلاقات العامة والإعلام والسكرتارية والتدريب والتثقيف بالتواصل مع المهندسين الراغبين في الحصول على تلك الدورة المجانية، وتقديم كافة التسهيلات لهم ولأسرهم.

وأوضح المهندس محمد عزمي عضو مجلس إدارة الشركة، أن الدورة تستمر فعالياتها من الخميس 26 أبريل حتى السبت 28 أبريل الجاري، وأن الدورة تضم 4 مجالات تدريبية هي مفاهيم التسويق والتسويق الرقمي ومقدمة للمبيعات وأخيرًا العلاقات العامة، منوهًا إلى إنه سيتم اختيار أفضل المتدربين للعمل بالشركة، ومشيدًا بدور مجلس النقابة ودعمه لشباب المهندسين والعمل على تحقيق تطلعاتهم من أجل مستقبل أفضل.

يقوم حي الهرم برئاسة اللواء إبراهيم عبدالعاطي، ببذل جهود مكثفة لاحتواء الآثار المترتبة على سقوط الأمطار بشكل كثيف خلال اليومين الماضيين. ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، ...

انطلقت اليوم بمحافظة جنوب سيناء، الندوة التثقفية بعنوان «سيناء 2018.. حماية وطن.. دعم التنمية»، في إطار احتفالات محافظة جنوب سيناء بالذكرى 36 لعيد تحرير سيناء، والتى تقام تحت رعاية اللواء خالد فودة، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل