المحتوى الرئيسى

خبير عسكري: مستقبل مصر يبدأ من سيناء

04/26 13:51

قال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ جنوب سيناء السابق والخبير العسكرى، إن مستقبل مصر يبدأ من سيناء وستكون سلة الغذاء للعديد من المحافظات، لما تتمتع به من مقومات للتنمية الشاملة وإن بها ثلث بترول مصر.

وأكد شوشة أن سيناء تتميز بمقومات السياحة العالمية؛ حيث يوجد بها 5 محميات طبيبعية وبها ثلث آثار مصر، موضحًا أن مستقبل السياحة فى مصر فى الفترة المقبلة سيكون فى السياحة البيئية وهناك مخطط كبير للاهتمام بها، مشيرًا إلى أن سيناء بها 9 محميات من إجمالى 30 محمية بمصر.

وطالب محافظ جنوب سيناء السابق، مدير التربية والتعليم بجنوب سيناء تعليم أبنائنا دروسًا عن حرب أكتوبر ليعلموا أهمية الأرض التى يعيشون عليها.

يقوم حي الهرم برئاسة اللواء إبراهيم عبدالعاطي، ببذل جهود مكثفة لاحتواء الآثار المترتبة على سقوط الأمطار بشكل كثيف خلال اليومين الماضيين. ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، ...

انطلقت اليوم بمحافظة جنوب سيناء، الندوة التثقفية بعنوان «سيناء 2018.. حماية وطن.. دعم التنمية»، في إطار احتفالات محافظة جنوب سيناء بالذكرى 36 لعيد تحرير سيناء، والتى تقام تحت رعاية اللواء خالد فودة، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل