المحتوى الرئيسى

500 طفل يشاركون باحتفال جامعة أسيوط بيوم اليتيم

04/26 13:51

شارك الدكتور محمد عبداللطيف، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، فى احتفال الجامعة السنوى بيوم اليتيم، والذى نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد صلاح قراعة، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور عبدالسلام نوير

عميد كلية التجارة، وعز المنصورى، مدير عام رعاية الشباب، وأحمد شريت، مدير إدارة الاتحادات الطلابية، إلى جانب عدد من مديرى الإدارات المختلفة بالإدارة العامة لرعاية الشباب، وبمشاركة 500 طفل من الأطفال الأيتام المقيمين فى قرى ونجوع وكفور محافظة أسيوط.

وأكد عبد اللطيف حرص الجامعة على مشاركة الأطفال الأيتام بعيدهم السنوى، وذلك تأكيدًا لدورها الفعال فى المشاركة المجتمعية والاهتمام بكافة عناصر المجتمع وفئاته، لافتا إلى أن ذلك يعد صورة

من صور التكافل الاجتماعى التى تدخل البهجة على قلوب الأطفال.

وأكد أحمد شريت أن الاحتفال هذا العام شهد مشاركة عدد من الكليات والجمعيات التى قدمت بعض الأنشطة والعروض الترفيهية والفقرات الفنية والمسابقات بين الأطفال والتى شملت كليات "الطب البشرى، التمريض، العلوم، التجارة، العلوم، الخدمة الاجتماعية، معهد السكر، الحقوق، الآداب" إلى جانب جمعية رجال الأعمال بأسيوط.

كما أشار إلى أن هذه الاحتفالية شهدت تفاعلًا كبيرًا من قبل الأطفال مع العروض المقدمة.

وفى نهاية الاحتفال تم توزيع بعض الهدايا والجوائز للأطفال الأيتام تقديرًا لهم ومشاركة من الجامعة فى رسم البهجة على وجوههم رغبة فى إسعادهم.

يقوم حي الهرم برئاسة اللواء إبراهيم عبدالعاطي، ببذل جهود مكثفة لاحتواء الآثار المترتبة على سقوط الأمطار بشكل كثيف خلال اليومين الماضيين. ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل