المحتوى الرئيسى

قافلة مسشتفى سعاد كفافى الطبية تواصل تقديم خدماتها برأس سدر

04/26 11:05

تواصل قافلة مستشفى سعاد كفافى الطبية المجانية، بالاشتراك مع قوات الجيش الثانى، توقيع الكشف الطبى وإجراء العمليات الجراحية وصرف العلاج بالمجان لأهالى مدينة رأس سدر، لليوم الثالث على التوالى.

وانطلقت القافلة بالعيادات المتنقلة لكافة التخصصات الطبية من مركز شباب أبو صويرة، الثلاثاء الماضي، وتستمرالقافلة حتى مساء غد الجمعة.

يذكر أن قافلة سعاد كفافى، زارت مدينة رأس سدر من شهرين تقريبًا، ووقعت الكشف الطبى على أكثر من 12 ألف مريض وأكثر من 200 عملية جراحية وتحويل المئات من العمليات إلى المستشفى الأم بالقاهرة، وعادت من جديد لمدة أربع أيام لتقديم خدماتها الطبية إلى أهالى مدينة رأس سدر وتوابعها من القرى والتجمعات البدوية.

وقال اللواء ماجد عامر، رئيس مدينة رأس سدر، إن قافلة سعاد كفافى متميزة، وبها أفضل وأمهر الأطباء، مما يؤكد توافد المئات يوميًا عليها من أهالى المدينة، لما حققته من نجاح فى المرة السابقة، مؤكدًا أن المسئولين عن المستشفى يقدمون كل ما لديهم من خبرات طبية وإمكانيات وأدوية، فلهم كل الشكر والتقدير على ما يقدمونه.

تواصل قافلة مستشفى سعاد كفافى الطبية المجانية، بالاشتراك مع قوات الجيش الثانى، توقيع الكشف الطبى وإجراء العمليات الجراحية وصرف العلاج بالمجان لأهالى مدينة رأس سدر، لليوم الثالث على التوالى. وانطلقت ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل