المحتوى الرئيسى

خريطة تجمعات الأمطار والطرق المزدحمة.. تعرف على حالة المرور

04/26 10:32

تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة، إذ شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، كثافات متوسطة بمعدلات سير تقترب نسبتها من 65% تزامنا مع الذروة الصباحية وسط تأثير لمياه الأمطار.

البداية من الطريق الدائري الذي يشهد تكدس مروري أعلى منطقة أثر النبي حتى الأوتوستراد، والقادم من الطريق الزراعي ومسطرد والمرج الجديدة حتى نفق السلام.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور تكدس مروري معتاد في هذا التوقيت أعلى محور 26 يوليو في الاتجاهين، خاصة القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان، ويفضل اتخاذ محور روض الفرج الذي يعمل بشكل جيد.

وظهرت كثافات متحركة بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان إلى مطلع الدائري، ويفضل محور الكورنيش الذي يعمل بشكل جيد.

ويفضل الابعتاد عن طريق العين السخنة الزعفرانة، وسلك محور الجلالة الذذي يعد بديلا جيدا في ظل تكثيف الخدمات المرورية.

في محافظة الجيزة، تم رصد تكدس مروري أعلى محور صفط اللبن، وخاصة منزل مترو جامعة القاهرة بشارع السودان، لافتا بأن شارع الجامعة يعد أفضل بديلا.

شارع الهرم يشهد كثافات معتادة وقت الذروة الصباحية، ويعد شارع فيصل بديلا جيدا في هذا التوقيت، كما أوضح المصدر أن هناك تكدس بميدان الرماية للمتجه إلى طريق الفيوم.

وتم رصد تكدس مروري بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة، مفضلا كوبريي الجلاء والجامعة للمتجه إلى محافظة القاهرة.

مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

المتجه من محافظة الجيزة إلى القاهرة يفضل تجنب مطلع كوبري 15 مايو للقادم من ميدان سفنكس، ويعد كوبري الجلاء أفضل بديل.

رصدت شاشات غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، اليوم، تجمعا لمياه الأمطار في بعض المناطق بمحافظتي القاهرة والجيزة والطرق الصحراوية.

وظهرت تجمعات لمياه الأمطار في منزل كوبري الفطيم الدائري القادم من الفطيم للمعادي، منزل الأوتوستراد المتجه للمعادي، مدخل مدينتي والرحاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل