المحتوى الرئيسى

القبض على 10 بينهم سيدة أثناء للتنقيب عن الآثار في سوهاج

04/26 10:42

ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، اليوم الخميس، القبض على 10 أشخاص، أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل في مشروع غرب طهطا دائرة مركز جهينة.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال إخطارًا من اللواء حسن محمود حكمدار مديرية الأمن، يفيد بأنه أثناء قيام ضباط وحدة مباحث مركز جهينة والقوة المرافقة باستهداف منزل المحكوم عليه "مصطفى. ر. ا" 24 سنة، عامل، ويقيم بناحية مشروع غرب طهطا دائرة المركز والمطلوب للتنفيذ عليه في القضية رقم 7786 جنايات كرموز بالإسكندرية لسنة 2016، مخدرات، بالسجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، تبين عدم تواجده، وألقي القبض على مجموعة من الأشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب في حوش المنزل بحثًا عن الآثار.

وتبين أنهم كل من "محمد. س"، و"محمد. ع"، و"جمال. م"، و"محمد. ع"، و"محمد. خ"، و"حمادة. ا"، ويقيمون دائرة مركز جهينة، و"محمد. ج" ويقيم دائرة قسم السيدة زينب بالقاهرة، ومطلوب للتنفيذ عليه في القضية رقم 14323 جنايات السلام لسنة 2009 حصر 3243 لسنة 2011 كلي مستأنف القاهرة، مخدرات بالسجن لمدة 6 سنوات، و"سامح. م" ويقيم دائرة مركز قليوب في القليوبية، و"هشام. ع" ويقيم دائرة قسم الساحل بالقاهرة، و"محاسن. س" والدة المحكوم عليه الهارب.

وتبين وجود حفرة دائرية الشكل بعمق 20 مترًا وبقطر 4 أمتار، كما ضبطت أدوات الحفر المستخدمة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامه بالحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل