المحتوى الرئيسى

بالصور.. إطلاق اسم الشهيد محمود ناجي على مدرسته بطور سيناء

04/25 15:54

أطلق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، اسم الشهيد محمود ناجي العواد، والذي استشهد في فبراير الماضي في العملية سيناء 2018، على مدرسة الحرية الثانوية العسكرية بمدينة طور سيناء، يرافقة اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء.

كان ذلك بحضور أسرة الشهيد وابنتة الطفلة الصغيرة والنائب عطية موسى، ومحمد عقل، وكيل وزراة التربية والتعليم بجنوب سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وقال «فودة» لأسرة الشهيد «إن الشهيد باقي في قلوبنا جميعًا وحى يرزق عنده ربه، وإطلاق اسمة اليوم على مدرستة التي تخرج فيها أقل تقدير يقدم له، مهما قدمنا لكم لن نقدم لكم قطرة من دمه فهو دفع عمرة فدائًا لوطنه».

وأشاد المحافظ بطلاب فريق الرماية بالمدرسة، وذلك لتميزهم وانضباطهم ومهارتهم في الرماية، معلنًا أنه سيسعى جاهدًا لافتتاح مدرسة ثانوية عسكرية ثالثة في مدينة نويبع بجانب مدرستي طور سيناء، وراس سدر.

وأكد «فودة» أن زملاء الشهيد بالقوات المسلحة سيأخذون بثأرة من الإرهاب ولن يهدأ لهم بال إلا بأخذ ثأرة، والقضاء نهائيًا على الإرهاب ودحرة من سيناء.

أطلق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، اسم الشهيد محمود ناجي العواد، والذي استشهد في فبراير الماضي في العملية سيناء 2018، على مدرسة الحرية الثانوية العسكرية بمدينة طور سيناء، يرافقة ...

شارك اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، ذوى الاحتياجات الخاصة في مهرجان للمشي بمنطقة أهرامات الجيزة تنظمه جمعية "الأسرة المتآلفة". وقال محافظ الجيزة إن المهرجان يأتى في إطار توجيهات الرئيس عبد ...

تساقطت أمطار غزيرة على مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، اثر تغير في الأحوال الجوية ضربت أرجاء المحافظة، من ارتفاع في درجات الحرارة شهدته الأيام الماضية، إلى سقوط أمطارغزيرة، على أغلب قرى ومراكز ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل