المحتوى الرئيسى

مايا مرسى تكرم فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة | الصباح العربي

04/25 14:29

كرمت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، المهندسة زكية رشاد مقررة فرع المجلس بالبحيرة تقديرا للجهود التي بذلها أعضاء الفرع خلال عام المرأة المصرية 2017 وعملت على رفع شأن المرأة البحراوية وتوعيتها. 

من جانبها أكدت المهندسة زكية رشاد مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة، أن عام المرأة 2017 شهد العديد من الإنجازات على مستوى المحافظة لم يشهدها من قبل، وذلك بمشاركة جميع أعضاء الفرع من خلال منظومة عمل يسودها روح الفريق تضمنت العديد من الخدمات والبرامج التوعوية للمرأة بالبحيرة.

وأشارت "رشاد" إلى إنجازات فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة تضمنت عمل 60 ألف رقم قومي بالمجان للسيدات غير القادرات، وتنفيذ مبادرة تحويل قرية الشيخ محمد رفعت بمركز حوش عيسى إلى قرية صديقة للبيئة من خلال تكملة الخدمات مثل إنشاء وحدة بيطرية، استكمال مركز الشباب، عمل خط السرفيس إلى القرية بالإضافة إلى أنه جار عمل محطة معالجة للصرف الصحى. 

وأضافت أن عام المرأة 2017 شهد بالبحيرة  حملات طرق الأبواب، حيث تم عمل مبادرة فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة "جسمك أمانة" لتوعية التلاميذ والطلاب والاخصائيين الاجتماعيين وأولياء الأمور عن أضرار "الختان للإناث، والزواج المبكر، والزواج العرفي، والاتجار بالأعضاء البشرية، والتحرش الجنسى".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل