المحتوى الرئيسى

اليوم.. ختام فعاليات "دبي للسياحة والسفر".. وتعاقدات مصرية تبشر بموسم ناجح

04/25 12:17

تختتم اليوم فعاليات الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM بدبي، وسط بشائر خير للموسم الصيفي المرتقب، وحظيت مصر في المعرض بحضور قوي بين 150 دولة مشاركة من خلال جناح مساحته 423 مترا مربعا يضم 42 شركة وفندقًا.

وشهد الملتقى حضور وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، وشريف فتحي وزير الطيران، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، والمهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وحسب بيان، اليوم الأربعاء، عقدت وزيرة السياحة والوفد المصري المشارك العديد من اللقاءات مع المسؤولين الرسميين من مختلف الجنسيات ومنظمي الرحلات ومسؤولي السفر والسياحة فى الدول العربية والتي أثمرت تعاقدات تبشر بموسم سياحي ناجح.

وذكرت المشاط، بأن السوق العربية تمثل أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة لمصر، مضيفة أن المشاركة في سوق السفر العربي ATM كانت متميزة ومختلفة هذا العام، وحققت أهدافها المتمثلة في جذب أكبر قدر ممكن من السياحة العربية خلال الموسم الصيفي الذي يمثل ذروة السياحة العربية الوافدة إلى مصر.

كما التقت الوزيرة عددا من منظمي الرحلات بالدول المشاركة وقامت بعقد لقاءات مهنية مع عدد من الشركات المنظمة للسياحة إلى مناطق مصر المختلفة وناقشت بعض المبادرات التى يتم القيام بها لتشجيع السياحة العربية إلى مصر خلال الفترة القادمة وخاصة من دول الخليج العربى ولبنان والمملكة الأردنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل