المحتوى الرئيسى

«الإنتاج الحربي» تحتفل بذكرى التحرير وتقيم معرضا لأهالي سيناء

04/25 13:41

تفتتح وزارة الإنتاج الحربي، معرضا، اليوم الأربعاء، للمنتجات المدنية للإنتاج الحربي، بدار العاملين بمدينة الطور لخدمة أهالي محافظة جنوب سيناء والعاملين بها، بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء المجيدة.

ويقدم المعرض، الذي يستمر حتى 10 مايو المقبل، المنتجات المدنية لشركات الإنتاج الحربي المختلفة من أدوات الطعام والمائدة، وأجهزة كهربائية من تكييفات وثلاجات، وأفران، ومراوح، ولمبات (ليد)، وـلواح الطاقة الشمسية.

ويعد هذا المعرض ضمن خطة الوزارة لتوفير احتياجات المواطن فى كافة محافظات الجمهورية، وتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة للجميع تشجيعا لدعم الصناعة الوطنية.

وأعلن وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار، عن تقديم خصومات لأهالي سيناء على كافة المعروضات بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

وتحتفل مصر، اليوم، بالذكرى الـ36 لتحرير آخر شبر من أرض سيناء، طابا، وبهذه المناسبة ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة للشعب المصري، قال فيها إن تجربة استعادة سيناء بالحرب والسلام أثبتت أن المصري لا ينسى ثأرا ولا يرضخ لهزيمة ولا يقبل استسلاما، وأثبتت كذلك أن الأمة المصرية قادرة دوما على الانتفاض من أجل حقوقها وفرض احترامها على الآخرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل