المحتوى الرئيسى

الأهلي مندهش بسبب تغيير قواعد مبارياته أمام الزمالك

04/25 08:58

أبدى النادي الأهلي اندهاشه من قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بتغيير قواعد مباريات الفريق أمام الزمالك في اللقاء المقبل بينهما بالدوري المصري.

اتحاد الكرة المصري يتجاهل طلب الأهلي بخصوص حكم مباراة القمة

ويستضيف استاد القاهرة الدولي الخميس المقبل مباراة الأهلي والزمالك بالجولة الأخيرة لمنافسات الدوري المصري الموسم الحالي، وقرر الاتحاد المصري برئاسة هاني أبوريدة، إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري، نظرا لعدم جدواها لحسم الأهلي لقب الدوري، وهو الأمر غير المعتاد في مباريات القمة خلال السنوات الأخيرة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات إذاعية: "كنت أتمنى أن يقود مباراة الأهلي والزمالك طاقم حكام أجنبي كما هي العادة في مباريات القمة". 

وواصل: "مندهشون من تغيير نظام مباريات القمة، حتى لو كانت المباراة تحصيل حاصل، حيث تبقى القمة مباراة لها طابع خاص، والأكبر مشاهدة في مصر".

واختتم: "في الموسم المقبل سيعود النظام الطبيعي للقمة ويتم استقدام حكام أجانب، لماذا تم تغيير النظام في تلك المباراة؟! مندهشون من قرار اتحاد الكرة".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل