المحتوى الرئيسى

تعرف على هدية «العدل جروب» للمخرج سامح عبدالعزيز

04/25 07:53

نالت شركة "العدل جروب" إشادات واسعة بالخطوة الأخيرة التي أقدمت عليها الشركة تجاه المخرج سامح عبدالعزيز، مخرج مسلسلها الذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل "أرض النفاق"، وهو المسجون حاليًا على ذمة قضية تعاطي المخدرات.

وجاءت الإشادات بسبب أن الشركة وضعت اسم المخرج سامح عبدالعزيز على تتر العمل؛ بل وقبل المخرج الفعلي للعمل ماندو العدل، بالرغم من أن المخرج السابق لم يصور إلا ساعة فقط من أحداث العمل بواقع حلقتين من أصل ثلاثين حلقة.

وجاء القرار بعد مداولات بين العدل جروب والفنان محمد هنيدي والمخرج الحالي للعمل، حيث رأوا أن يقدموا له هدية في محنته وللوقوف بجواره من أجل رفع روحه المعنوية في هذه الضائقة.

واستعدت الشركة لدفع كل مستحقات المخرج المالية بالرغم من عدم الإيفاء بالتعاقد وتركه للمسلسل ونفت الشركة ما تردد عن مطالبة عبدالعزيز بمستحقاته ورفض الشركة لها موكدة وقوفها بجانبه للنهاية.

المسلسل من بطولة محمد هنيدى، وهنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، وسلوى محمد علي ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، ومحمود حافظ ومن تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج ماندو العدل.

شهدت كلية التجارة بجامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، ختام فعاليات مبادرة جامعة المنصورة لمجابهة التطرف والإرهاب، الذي يقام تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل