المحتوى الرئيسى

تكريم الأمهات المثاليات والقيادات النسائية ببني سويف

04/25 16:40

بني سويف- محسن عبد الكريم:

نظم  فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف، برئاسة نارمين محمود عبدالعظيم، مقرر الفرع، إحتفالية "يوم العطاء" لتكريم الأمهات المثاليات ورموز وقيادات نسائية، بنادي الإدارة المحلية بمدينة بني سويف.

جاء ذلك فى حضور، كلا من اللواء عصام العلقامى سكرتير عام المحافظة، نائبًا عن المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف وأحمد حمدى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وتونى عثمان، مدير العلاقات العامة بأحد مصانع الأسمنت ببني سويف ومحمد سعد، مدير مركز النيل للإعلام.

وشهدت الإحتفالية تكريم اللواء عصام العلقامى سكرتير عام المحافظة لـ20 قيادة نسائية من رائدات العمل التنفيذي والإجتماعي و15 أمًا مثالية من مراكز وقري المحافظة، مؤكدًا أنهن أعطين فى مواقع عملهن بدون أى مقابل "لم ينتظرن أى تكريم سوي القيام بعملهن التنفيذي والإجتماعي مرضاة لوجه الله وإخلاصًا له".

فيما أكدت نارمين محمود، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف، على أن الإحتفالية تأتى فى ضوء توجيهات الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس، بتكريم النماذج الناجحة من

برتوكول تعاون مع جامعة بني سويف ومديرية التربية والتعليم للبدء فى تنفيذ خطة تأهيل الخريجين لسوق العمل.

وأضاف "عثمان" أنه تم الإتفاق مع الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، على إختيار 50 طالبًا من كلية العلوم وإختبارهم وتصفيتهم لـ10 طلاب، لإجتياز تدريب عملى على إدارة المؤسسات الصناعية لمدة 9 أشهر يتقاضون خلالها حافز مادي، تنتهى الدورة بحصولهم على شهادة معتمدة وتعيين المميزين منهم بالشركة.

وأعلن مدير العلاقات العامة، أن الشركة، تدرس التعاون مع قطاع التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم، لتأهيل طلاب إحدى المدارس الصناعية وتدريبهم لمدة 3 سنوات، على أعمال "لحام أوكهرباء أوميكانيا" وتأهيل ورش المدرسة، للحصول على منتجات متميزة قادرة على منافسة مثيلهم بالأسواق.

وأوضح "عثمان" أن ما تقدمه الشركة للمجتمع السويفي وطلاب الجامعة وطلاب التعليم الفني والاسر والقرى الأكثر إحتياجًا، يأتى من منطلق دورها الفعال في البيئة المحيطة، وإيمانًا بدورها في المشاركة المجتمعي والإرتقاء بجودة التعليم الفنى والتعليم العالي بمفهومه التطبيقي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل