المحتوى الرئيسى

"الطفلة وابن العاملة".. تعدى عليها جنسيًا داخل الحضانة

04/24 21:12

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمد فايد مدير نيابة بندر كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، بإيداع طفل يبلغ من العمر 13 سنة دار رعاية الأحداث 8 أيام لحين عرضه على المحكمة المختصة للنظر في اتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات داخل حضانة.

تبدأ أحداث الواقعة بإخطار تلقاه مدير أمن كفر الشيخ، اللواء أحمد صالح، حول بلاغ ورد إلى العميد أحمد عبد السلام، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، من "ع. ع" 38 سنة - محاسب، مقيم دائرة القسم، بشأن تعرض ابنته البالغة من العمر 4 سنوات، لتعدي جنسي أثناء وجودها في حضانة بمنطقة تقسيم 2.

أكد والد الطفلة، في بلاغه، أنه حال عودتها من الحضانة، روت تفاصيل الواقعة لوالدتها، والتي اكتشفت وجود علامات ظاهرية تؤكد التعدي، وهو ما أكده الكشف الطبي الذي أجراه أطباء مستشفى كفر الشيخ العام.

شكل العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، فريق بحث جنائي، ترأسه العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم محمد صادق، رئيس مباحث قسم شرطة أول كفرالشيخ، ومعاونه النقيب فؤاد الفقي، للوقوف على حقيقة الواقعة وكشف ملابساتها، ما أسفر عن ضبط المتهم البالغ من العمر 13 سنة.

كشفت التحقيقات أن الطفل المذكور تعدى على المجني عليها أثناء تواجده مع والدته، التي تعمل بالحضانة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل