المحتوى الرئيسى

التحالف العربي يستهدف الحوثيين في الصمع شرق صنعاء

04/24 20:17

استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، عدة مواقع للحوثيين في جبل الصمع بمديرية أرحب شرقي محافظة صنعاء.

وقال الموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية، إن مقاتلات التحالف العربي شنت خمس غارات جوية على معسكر "الفريجة" الذي يسيطر عليه الحوثيون بجبل الصمع في مديرية أرحب.

وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى من العناصر الحوثية في المعسكر، إضافة إلى تدمير عدد من الآليات القتالية الخاصة بعناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.

ويعتبر معسكر "الفريجة" واحدا من أبرز المعسكرات الاستراتيجية التي استولى عليها الحوثيون منذ انقلابهم على الشرعية.

وكانت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن استهدفت، اليوم الثلاثاء، أيضا أهدافا لميليشيات الحوثي في معقلهم بمحافظة صعدة، وفي مفرق المخا وقطابا في الساحل الغربي، في إطار عملياته المكثفة لدحر المتمردين، مما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وتدمير آليات وعربات عسكرية.

نظم بيت ثقافة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية ورشة فنية لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك على مدار ثلاثة أيام، بالتعاون مع حضانة التواصل لذوى الاحتياجات الخاصة بقرية ميت سويد. وتضمنت الورشة تعليم الأطفال كيفية ...

تفقد اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، عددًا من المواقع الشرطية بمدينة دمنهور، للوقوف على جاهزيتها. وأجرى مدير أمن البحيرة، جولة تفقدية لإدارة قوات أمن البحيرة، وقسم شرطة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل