المحتوى الرئيسى

جامعة الفيوم تحتفل بأعياد تحرير سيناء (صور)

04/24 20:11

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم الثلاثاء، احتفالات طلابية بمناسبة الذكرى السنوية لعيد تحرير سيناء، بحضور رئيس الجامعة خالد حمزة رئيس الجامعة، وعدد من مسئولي رعاية الشباب وطلاب من مختلف الكليات.

شارك في الاحتفال فرق طلابية تمثل 9 كليات هي: "السياحة والفنادق، والخدمة الاجتماعية، والتربية للطفولة المبكرة، والتربية النوعية، والزراعة، والطب، والحاسبات والمعلومات، ودار العلوم، والحاسبات والمعلومات" بالإضافة إلى المدن الجامعية.

تعرض كل كلية بعض من المنتجات الغذائية والمنسوجات والخيم البدوية التي تعبر عن معيشة المصريين بسيناء. كما قام الطلاب بإرتداء ملابس تعبر عن طبيعة الحياة بسيناء والزي الرسمي هناك مشاركين بعروض استعراضية متنوعة. بالإضافة إلى وجود فرقة فنون شعبية مشاركة بالاحتفال.

واختتم الاحتفال بحفل غنائي فني لفريق كورال الجامعة على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى مشاركين بعدد من الأغاني الوطنية التي تعبر عن الاحتفال بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء.

نظم بيت ثقافة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية ورشة فنية لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك على مدار ثلاثة أيام، بالتعاون مع حضانة التواصل لذوى الاحتياجات الخاصة بقرية ميت سويد. وتضمنت الورشة تعليم الأطفال كيفية ...

تفقد اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، عددًا من المواقع الشرطية بمدينة دمنهور، للوقوف على جاهزيتها. وأجرى مدير أمن البحيرة، جولة تفقدية لإدارة قوات أمن البحيرة، وقسم شرطة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل