المحتوى الرئيسى

«تعليم أسوان» يكرّم أفضل المدارس الإعدادية بالمحافظة (صور)

04/24 20:11

كرّم مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، الثلاثاء، بمكتبه المدارس الفائزة في مسابقة "أفضل مدرسة إعدادى" للعام الدراسي الحالي.

حصل على المركز الأول مدرسة العوضلاب الإعدادية المشتركة بإدفو، وفازت بالمركز الثاني مدرسة سلوا بحرى بنات بكوم أمبو مناصفة مع مدرسة أبوسمبل الإعدادية الجديدة بنصر النوبة فضلًا عن فوز مدرسة الشهيد مجدى كامل بإدارة أسوان بالمركز الثالث.

حضر الفعاليات السيد الفيومى وكيل المديرية، وعبدالكريم لطفى مديرالتعليم العام، ووداد تواضروس مدير التعليم الإعدادى، كما كرم وكيل وزارة التربية والتعليم، مديرى المدارس الفائزة ورؤساء أقسام التعليم الإعدادى بالإدارات التعليمية والمديرية، متمنيا أن تكون هذه المدارس مثل أعلى لجميع مدارس أسوان.

وقال إن المسابقة سبق الإعلان عنها لتشجيع المدارس على الاهتمام بجذب الطلاب، وكان من حق جميع المدارس الراغبة بالإشتراك دخول المسابقة والتسجيل بإدارة التعليم الإعدادى التابعة لها، إضافة إلى قيام لجان من الإدارات التعليمية والمديرية بالمرور على المدارس المشاركة وتقيمها لاختيار الأفضل.

شملت المسابقة معايير تقييم المدارس نسبة حضور طلاب كل صف على حده لاتقل عن 75%، وتفعيل استراتيجيات التعلم النشط في جميع المواد مع توثيق العمل، وانضباط المدرسة في جميع الجوانب التي من أبرزها الأمن والنظافة والنظام والسجلات، والاهتمام بطابور الصباح والإذاعة المدرسية.

نظم بيت ثقافة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية ورشة فنية لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك على مدار ثلاثة أيام، بالتعاون مع حضانة التواصل لذوى الاحتياجات الخاصة بقرية ميت سويد. وتضمنت الورشة تعليم الأطفال كيفية ...

تفقد اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، عددًا من المواقع الشرطية بمدينة دمنهور، للوقوف على جاهزيتها. وأجرى مدير أمن البحيرة، جولة تفقدية لإدارة قوات أمن البحيرة، وقسم شرطة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل