المحتوى الرئيسى

ياسر شاكر عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا لـ«أورنج مصر»

04/24 20:10

أعلن مجلس إدارة شركة «أورنج مصر» للاتصالات، عن تعيين المهندس ياسر شاكر عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا لشركة «أورنج مصر» اعتبارا من 1 مايو 2018.

وأوضحت الشركة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن المهندس ياسر شاكر يمتلك خبرة كبيرة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاما، إذ تخرج في كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة The Ecole Superieure de Commerce de Rennes بفرنسا.

وتقلد عدة مناصب بشركة «أورنج» كان آخرها نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «أورنج» العالمية للقطاع لتكنولوجي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وساهم في نجاح تنفيذ استراتيجية مجموعة أورنچ نحو التحول الرقمي في 19 دولة، كما شغل قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لـ«أورنج» مصر للقطاع التكنولوجي.

نظم بيت ثقافة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية ورشة فنية لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك على مدار ثلاثة أيام، بالتعاون مع حضانة التواصل لذوى الاحتياجات الخاصة بقرية ميت سويد. وتضمنت الورشة تعليم الأطفال كيفية ...

تفقد اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، عددًا من المواقع الشرطية بمدينة دمنهور، للوقوف على جاهزيتها. وأجرى مدير أمن البحيرة، جولة تفقدية لإدارة قوات أمن البحيرة، وقسم شرطة ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل