المحتوى الرئيسى

نقيب مهندسي الإسكندرية: فتح مجالات التعاون إفريقيا وعالميا (صور) - صوت الأمة

04/24 20:06

شارك الدكتور هشام سعودي، نقيب مهندسي الإسكندرية، ظهر اليوم الثلاثاء، في احتفالية اليوم العالمي التي نظمتها كلية الهندسة جامعة فاروس، بحضور عدد من أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية ومسؤلي النقابات والشركات وأساتذة الجامعات بالإسكندرية .

وخلال الاحتفالية كرم الدكتور محمد جابر أبو علي، عميد كلية الهندسة جامعة فاروس، عددا من الحضور وعلي رأسهم الدكتور هشام سعودي، نقيب مهندسي الإسكندرية، ومنحه درع الكلية تقديرا لدورة الفعال في خدمة المهندس السكندري وتقديم الدعم اللازم لطلبة وخريجي الكليات في المجالات الهندسية المختلفة.

وشملت الاحتفالية تفقد معرض مشروعات طلاب كلية الهندسة بجامعة فاروس، والتي تضمنت أفكار ومشروعات طلاب الأقسام المختلفة بالكلية وتنفيذ نماذج مصغرة للأفكار التي تساهم في حل عدد من المشكلات في مجالات المياه وتوليد الكهرباء والمرور .

وفي كلمته أكد الدكتور هشام سعودي، أن النقابة تعمل بشكل فعال علي القيام بدورها تجاه المهندس السكندري، وذلك من خلال فتح مجالات التعاون مع النقابات والهيئات الهندسية علي مختلف الأصعدة، الإفريقية والعربية والعالمية، بهدف تبادل الخبرات وتحقيق أقصى إستفادة للمهندس السكندري .

وتابع، أن النقابة عدلت مسمى لجنه التدريب بالنقابة إلى لجنة " العلوم الهندسية والتدريب" وذلك بهدف توسيع عمل اللجنة في العلوم الهندسية المختلفة ومتطلبات التدريب العالمية بهدف رفع كفاءة المهندس السكندري.

محافظ البحيرة تستقبل مجلس نقابة المهندسين بالمحافظة

نقابة المهندسين: لن نفرط في محاسبة سائق القطار الذي دهس مدير وردية

خبير: هذه فرص نقابة المهندسين لتشغيل مصانع الحكومة الخاسرة

فريد خميس يتبرع بـ20 منحة لنقابة المهندسين.. ويتحمل تكلفة تجديد واجهة المقر الرئيسى

بالزي المدني.. اللواء كامل الوزير يدلي بصوته في انتخابات نقابة المهندسين (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل