المحتوى الرئيسى

أسما رؤوف: مبادرة 'مصر أحلى' خطة ترويجية للسياحة عبر مواقع التواصل الاجتماعى

04/24 19:55

قالت أسما رؤوف المرشدة السياحية وصاحبة مبادرة "مصر أحلى"، علي هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي إن المبادرة بدأت في إعداد خطة ترويجية علي مواقع التواصل الاجتماعي لجذب السائح العربي لقضاء عطلاته خلال رمضان في المقصد السياحي المصري.

أشارت "رؤوف" إلى لقاء جمعها بالدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والمهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، عرضت خلاله بعض الأفكار الترويجية التي تعمل عليها المبادرة علي منصات التواصل الاجتماعي بهدف جذب المزيد من حركة السياحة العربية لمصر، والسائح المرتقب إلي مصر خلال الموسم الجاري، وجذبه إلي المقاصد الأثرية خاصة قاهرة المعز.

أشارت أيضا إلى لقاء المهندس شريف فتحي وزير الطيران علي هامش المعرض مشيرة إلي أن الوزير أبدى تفاؤله بتصور المبادرة، وطريقتها في الترويج للمقصد السياحي المصري، مؤكدة عقد اجتماع مع وزير الطيران وقيادات مصر للطيران بهدف مناقشة الأفكار الترويجية، وتطويرها وتنفيذها لافتة إلي أن «فتحي» أبدى دعمه للمبادرة التي خرجت من رحم الشباب.

أكدت «رؤوف» أن المبادرة تستعد حاليا لتصوير مجموعة من الفيديوهات في المناطق الآثرية، والمقاصد السياحية التي تجذب الأسرة العربية في مصر لبثها علي مواقع التواصل الاجتماعى خاصة "تويتر"، والذي يتواجد عليه الشباب العربي بكثافة كبيرة لتقديم صورة حقيقة عن المقصد السياحي المصري بهدف أن يعود من جديد كواجهة أولي وفريدة بالنسبة لهم.

أشارت إلي أن الخطة التي تعمل عليها المبادرة حاليا هي العمل علي عودة مصر كواجهة لديها منتج فني يضم الحفلات الغنائية و المهرجانات الفنية التي تجذب السائح العربي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل