المحتوى الرئيسى

محافظ الإسماعيلية يعلن إقامة احتفالية خاصة لإحياء ذكرى الأبنودي | المصري اليوم

04/24 19:17

حرص اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، وكل المسؤولين بالأجهزة التنفيذية للمحافظة على الوقوف دقيقة حداد، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في اللحظات الأولى لبدء انعقاد جلسة الاجتماع الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة، بمناسبة الاحتفالات بأعياد تحرير سيناء.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية لجلسة الاجتماع الدورى الشهرى للمجلس التنفيذى للمحافظة والتى عقدها المحافظ، بحضور محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبى، السكرتير العام المساعد، واللواء محمد أبوالذهب، نائب مدير أمن الإسماعيلية، والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات لمتابعة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات التنموية والخدمية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها ودفع عجلة العمل بها.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ، لجميع رؤساء الوحدات المحلية وممثلى الجهات المعنية بضرورة الالتزام بتفعيل قرار المحافظ الصادر، بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن إلزام أصحاب المبانى والعقارات بدهان وتشطيب الواجهات الخاصة بتلك المبانى وسرعة الانتهاء من حصر تلك المبانى وتوجيه إنذارات لأصحابها وإعلانهم بسرعة تشطيبها والبدء في التنفيذ خلال 15 يوما من تاريخ إخطارهم بذلك مع التنبيه بأنه سوف يتم قطع جميع المرافق والخدمات الأساسية عن المخالفين للتنفيذ، من أجل الحفاظ على المظهر الحضارى والشكل العام.

كما تم خلال الاجتماع استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى والتى تنتهى في 30 يونيو المقبل وإصدار توجيهات المحافظ بسرعة نهو ما تبقى من أعمال وفقا للبرنامج الزمنى المحدد لها.

كما تم خلال الاجتماع استعراض موقف استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، وأكد المحافظ لجميع مديرى المديريات الخدمية، وفى مقدمتها مد��رية التموين باتخاذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة لتوفير مستلزمات الشهر الكريم وتوفير السلع وتفعيل حملات مراقبة الأسواق وضبط الأسعار.

وخلال الاجتماع أعلن محافظ الإسماعيلية، أنه تقرر إقامة احتفالية خاصة بمناسبة إحياء ذكرى الراحل العظيم الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودى، السبت الموافق 28 من شهر أبريل الحالى، بمقره بقرية الضبعية، بحضور نخبة كبيرة من الأدباء وقيادات الثقافة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل