المحتوى الرئيسى

أوقاف الإسماعيلية تنظم ملتقيات فكرية طوال شهر رمضان المبارك

04/24 17:24

قال الشيخ السيد عطية، مدير المتابعة بأوقاف الإسماعيلية، إنه من المقرر أن تقام الملتقيات الفكرية طوال شهر رمضان، من خلال دعوة عدد من الأطباء، بالتعاون مع جامعة قناة السويس، ومديرية الصحة، للحديث عن الإرشادات الخاصة بالصوم، إلى جانب دعوة المفكرين المشهورين بالوسطية من خلال وزارة الأوقاف، مشيرًا إلى أنه سيتم اختيار مسجد في كل إدارة، إلا أن الملتقى الرئيسي سيكون بمسجد أبوبكر الصديق بحي الإفرنج.

وتابع في تصريحات خاصة لـ«الدستور» حددنا بعض المساجد التي سيقام بها صلاة التروايح بجزء كامل من القرآن الكريم، وعددها 7 مساجد، أما باقي المساجد فما يتيسر حسب رواد المسجد، مشيرًا إلى أنه تجرى الآن مسابقة لاختيار الأصوات الحسنة.

وأكد «عطية» على أن هناك إشرافا على كل المسابقات التي تتم داخل المساجد لمنع دخول الجماعات المحظورة والمتطرفة والتي تهدف إلى سياسية مغلوطة مع منع أى تيارات سلفية أو إخوانية من إمامة المصلين في أى مسجد.

تفقد اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، عددًا من المواقع الشرطية بمدينة دمنهور، للوقوف على جاهزيتها. وأجرى مدير أمن البحيرة، جولة تفقدية لإدارة قوات أمن البحيرة، وقسم شرطة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل