المحتوى الرئيسى

الانتهاء من إنشاءات الجناح المصري في «إكسبو دبي 2020»

04/24 15:40

أكد ناجى العلى، المدير التنفيذي للجنة المنظمة لمعرض «إكسبو دبي 2020»، دعم اللجنة المنظمة الكامل لإنجاح المشاركة المصرية بالمعرض، لافتًا إلى أن الجناح المصري بالمعرض يمثل واجهة حضارية واقتصادية وثقافية مهمة لمصر.

وأضاف أن اللجنة ستقوم بتوفير الدعم الفني والمشورات للجنة المنظمة للجناح المصري، خاصة فيما يتعلق بدخول السلع والبضائع والسكن والصحة، مشيرًا إلى أن المعرض سيوفر الغاز والكهرباء ووسائل الاتصال للجناح المصري.

وأوضح أنه تم الانتهاء من إنشاءات الجناح المصري بالكامل، لافتًا إلى أن دخول المنتجات المصرية للمعرض ستبدأ في شهر مايو 2020.

ومن ناحية أخرى، التقى الوفد المصرى برئاسة شيرين الشوربجى، ريم الهاشمي وزيرة التعاون الدولي الإماراتية، والتى أكدت حرص بلادها على خروج المعرض بصورة تليق بالعالم العربي بصفة عامة وبالإمارات العربية المتحدة بصفة خاصة، مشيرةً إلى دعم الإمارات الكامل لإنجاح المشاركة المصرية بالمعرض.

وحضر اللقاء الدكتور يونان إدوارد، رئيس المكتب التجارى المصرى بدبى، إلى جانب أعضاء الوفد من هيئة تنمية الصادرات.

كلف اللواء حسام حمودة، رئيس حى غرب المنصورة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بقيادة العميد ممدوح الحصى، بإجراء بعض التعديلات المرورية، لمنع الزحام والسيولة المرورية بشوارع المنصورة. تم ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل